Loading...

Maktabah Reza Ervani




Judul Kitab : Tafsir Ats Tsa'labiy- Detail Buku
Halaman Ke : 14535
Jumlah yang dimuat : 16476

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .


= "التاريخ الكبير" ٦/ ٩٢، والطبري في "جامع البيان" ٢٩/ ١٦، وابن أبي حاتم كما عند ابن كثير في "تفسير القرآن العظيم" ٨٤/ ١٤، وابن أبي عاصم في "السنة" ١/ ٤٩، واللالكائي في "شرح أصول الاعتقاد" ٤/ ٦١٥ كلهم من طرق عن عبد الواحد.
وعبد الواحد فيه نظر كما قال البخاري، فالإسناد ضعيف، ولكن يقويه ما قبله.
ب- يزيد بن أبي حبيب:
أخرجه أحمد في "المسند" ٥/ ٣١٧ (٢٢٧٠٧)، وابن أبي عاصم في "السنة" ١/ ٤٨ من طريق ابن لهيعة.
ج- سليمان بن حبيب:
أخرجه ابن أبي عاصم في "السنة" ١/ ٥١ - ٥٢، واللالكائي في "شرح أصول الاعتقاد" ٤/ ٦٧٣.
ئانيا: أبو حفصة حبيش الشامي:
أخرجه أبو داود كتاب السنة، باب في القدر (٤٧٠٠)، وأبو حفصة مستور الحال.
ثالثا: عبد العزيز الأردني:
أخرجه ابن أبي عاصم في "السنة" ١/ ٤٨، واختلف في هذا الإسناد كما في "تهذيب الكمال" للمزي ٥/ ٤١٥.
رابعا: سليمان بن مهران:
أخرجه ابن وهب في "القدر" (٢٦)، وسليمان هو الأعمش لم يلق عبادة؛ فهو منقطع.
خامسًا: محمد بن عبادة بن الصامت.
أخرجه الآجري في "الشريعة" ١/ ٥١٦ من طريق معاوية الصدفى، وهو ضعيف.
سادسا: أبو زيد الحمصي، أيوب بن زياد: أخرجه أحمد في "المسند" ٥/ ٣١٧ (٢٢٧٠٥)، والبخاري في "التاريخ الكبير" ٦/ ٩٢، والبزار كما في "النكت الظراف" لابن حجر ٤/ ٢٦١، وابن أبي عاصم في "السنة" ١/ ٥٠، والطبري في "جامع البيان" ٢٩/ ١٧، والآجري في =


Beberapa bagian dari Terjemahan di-generate menggunakan Artificial Intelligence secara otomatis, dan belum melalui proses pengeditan

Untuk Teks dari Buku Berbahasa Indonesia atau Inggris, banyak bagian yang merupakan hasil OCR dan belum diedit


Belum ada terjemahan untuk halaman ini atau ada terjemahan yang kurang tepat ?