(يوسف)، و (القصص)، وثلاثة في (التحريم).
خامسها: {بقيت الله} ٨٦ في (هود).
وسادسها: {قرت عين} ٩ بـ (القصص).
سابعها: {فطرت الله} ٣٠ في (الروم).
ثامنها: {شجرة الزقوم} ٤٣ بـ (الدخان).
تاسعها: {لعنة} ٦١ بـ (آل عمران) / و (النور).
عاشرها: {جنة} ٨٩ بـ (الواقعة).
حادي عشرها: {ابنت عمران} ١٢ بـ (التحريم).
ثاني عشرها: {ومعصيت} ٨، ٩ موضعي (المجادلة).
ثالث عشرها: {كلمة} ١٣٧ بـ (الأعراف).
ووقف الباقون بالتاء موافقة لصريح الاسم، وهي لغة طيء، وعليه قوله:
الله نجاك ويكفي مسلمت من بعدما وبعدما وبعدما وبعدمت
حارت نفوس القوم عند القلعمت وكادت الحرة أن تدعى أمت
وكذلك الحكم فيما قرئ بالإفراد والجمع، وهو {كلمت} بـ (الأنعام) و (يونس) ............