Warning: Undefined array key "HTTP_ACCEPT_LANGUAGE" in /home/rezaervani/maktabah/maktabah/lang/cekbahasa.php on line 3
Tafsir Ibnu Abi Haatim Halaman 3829 | Maktabah Reza Ervani
Loading...

Maktabah Reza Ervani



Warning: Undefined array key "HTTP_ACCEPT_LANGUAGE" in /home/rezaervani/maktabah/maktabah/lang/cekbahasa.php on line 3


Judul Kitab : Tafsir Ibnu Abi Haatim- Detail Buku
Halaman Ke : 3829
Jumlah yang dimuat : 4457

رقم الصفحة: رقم الحديث: لفظ التخريج: أرقام التخريج بالصفحة: التحقيقات:::: (٥/ ٢٢٧، ٧/ ١٢٤) وابن السنى (٤٧٩) والشجري (١/ ٢٥٣) والمنثور (٣/ ٧) وأخلاق (٢١٨) والكنز (٥٠٨٥٠) وشكر (١٧) والحلية (٦/ ٢٤٢) والحاكم (١/ ٥٤٦) وابن كثير (٢/ ١٢٥) .

: ٧١٥٦: وقدرتك: ٢: في الصحيح أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كَانَ يَقُولُ:

«لا مانع لما أعطيت، ولا معطى لما منعت، ولا ينفع ذا الجد منك الجد» .

رواه الطبراني (١٩/ ٣٣٩، ٣٤٠) وإتحاف (٥/ ٩٨) وعاصم (١/ ١٦٦) وابن السنى (٥٠٩) والمنثور (٦/ ٢٢٢) .

١٢٧١: ٧١٥٩: قريشا: ١: تفسير مجاهد: (١/ ٢١٢) .

: ٧١٦٢: العرب: ٢: تفسير الثوري:. (ص/ ١٠٦) .

: ٧١٦٤: وغيرهم: ٣: المصدر قبل السابق.

: ٧١٦٥: لتشهدون: ٤: تفسير ابن كثير: (١/ ١٢٦) .

١٢٧٢: ٧١٦٦: تعالى: ١: ابن كثير (٢/ ١٢٦) والمنثور (٣/ ٧) .

: ٧١٦٧: سواء: ٢: المصدر السابق لابن كثير.

: ٧١٦٩: والنصارى: ٣: تفسير عبد الرزاق: (١/ ٢٠٠) .

١٢٧٤: ٧١٨٠: وجهه: ١: تفسير ابن كثير: (٢/ ١٢٧) .

: ٧١٨٢: الشرك: ٢: تفسير مجاهد: (١/ ٢١٣) .

١٢٧٥: ٧١٩١: الحق: ١: انظر: تفسير القرطبي: (٤/ ٢٤٠١) .

قال القرطبي: ليس المعنى أنهم لا يسمعون ولا يفقهون، ولكن لما كانوا لا ينتفعون بما يسمعون، ولا ينقادون إلى الحق كانوا بمنزلة من لا يسمع ولا يفهم.

١٢٧٧: ٧١٩٩: يؤذى: ١: تفسير ابن كثير: (٢/ ١٢٧) .

: ٧٢٠٠: يؤمنوا به: ٢: المصدر السابق.

: ٧٢٠٢: الذكر: ٣: تفسير مجاهد: (١/ ٢١٤) .

: ٧٢٠٣: وسلم: ٤: تفسير عبد الرزاق: (١/ ٢٠٠) .


Beberapa bagian dari Terjemahan di-generate menggunakan Artificial Intelligence secara otomatis, dan belum melalui proses pengeditan

Untuk Teks dari Buku Berbahasa Indonesia atau Inggris, banyak bagian yang merupakan hasil OCR dan belum diedit


Belum ada terjemahan untuk halaman ini atau ada terjemahan yang kurang tepat ?