رقم الصفحة: رقم الحديث: لفظ التخريج: أرقام التخريج بالصفحة: التحقيقات:::: «١٢٢٨٥» انظر، الدر المنثور: (٥/ ٤٢- ٤٣) .
٢٢٤٩: ١٢٢٩١: فلسطين: ١: المنثور: (٥/ ٤٥- ٤٧) .
: ١٢٢٩٢: السلام: ٢: المصدر السابق.
٢٢٥٠: ١٢٢٩٣: يومئذ: ١: المنثور: (٥/ ٤٥) .
: ١٢٢٩٣: لولده: ٢: المصدر السابق: (٥/ ٤٦) .
: ١٢٢٩٤: إليهم: ٣: قال ابن عباس ومجاهد وسعيد بن جبير وغيره: لو قال أفئدة الناس لازدحم عليه فارس والروم واليهود والنصارى والناس كلهم ولكن قال: «من الناس» فاختص به المسلمون.
: ١٢٢٩٥: الكعبة: ٤: المنثور: (٥/ ٤٧) .
: ١٢٢٩٥: المؤمنين: ٥: المصدر السابق: (٥/ ٤٨) .
: ١٢٢٩٦: لهما: ٦: المصدر السابق: (٥/ ٤٨- ٥١) .
: ١٢٢٩٧: بحين: ٧: المصدر السابق: (٥/ ٤٨- ٥١) .
: ١٢٢٩٨: النعم: ٨: المصدر السابق: (٥/ ٤٨- ٥١) .
٢٢٥١: ١٢٢٩٨: الظالمون: ١: قال ابن كثير في تفسير هذه الآية: يقول تعالي ولا تحسبن الله يا محمد غافلا عما يعمل الظالمون، أي: لا تحسبنه إذا أنظر هم وأجلهم أنه غافل عنهم مهمل لهم لا يعاقبهم على صنعهم بل هو يحصى ذلك عليهم ويعده عليهم عدا.
: ١٢٢٩٩: إليهم: ٢: المنثور: (٥/ ٤٩) .
: ١٢٣٠٠: رؤوسهم: ٣: قال ابن عباس ومجاهد وغير واحد في تفسير هذه الآية: أي: رافعي رؤوسهم.
: ١٢٣٠٠: كالخربة: ٤: المنثور: (٥/ ٥٢- ٥٣) .
١٢٣٠٢: شيئا: ٥: المصدر السابق.
١٢٣٠٤: العذاب: ٦: المصدر السابق.