: ١٣٤٠١: غيري: ٥: المنثور: (٥/ ٥٦٣) .
: ١٣٤٠٢: نفسي: ٦: المصدر السابق.
٢٤١٩: ١٣٤٠٣: أبدا: ١: المنثور: (٥/ ٥٦٣) .
: ١٣٤٠٤: لفعلت: ٢: المصدر السابق.
: ١٣٤٠٥: والمرسلين: ٣: المصدر السابق.
: ١٣٤٠٦: عميرا: ٤: المصدر السابق.
: ١٣٤٠٧: النار: ٥: المصدر السابق.
: ١٣٤٠٨: الشجر: ٦: المنثور: (٥/ ٥٦٤) .
: ١٣٤٠٩: غنمه: ٧: المصدر السابق: (٥/ ٥٦٤- ٥٦٥) .
: ١٣٤١٠: غنمي: ٨: المصدر السابق: (٥/ ٥٦٤- ٥٦٥) .
: ١٣٤١١: الورق: ٩: المصدر السابق: (٥/ ٥٦٤- ٥٦٥) .
٢٤٢٠: ١٣٤١٢: الورق: ١: المنثور: (٥/ ٥٦٤) .
: ١٣٤١٣: ولا يخبط: ٢: المصدر السابق: (٥/ ٥٦٤- ٥٦٥) .
: ١٣٤١٣: صوائج: ٣: المصدر السابق: (٥/ ٥٦٤- ٥٦٥) .
: ١٣٤١٤: منافع: ٤: المصدر السابق: (٥/ ٥٦٤- ٥٦٥) .
: ١٣٤١٥: السقاء: ٥: المصدر السابق: (٥/ ٥٦٤- ٥٦٥) .
: ١٣٤١٦: السلام: ٦: المصدر السابق: (٥/ ٥٦٤- ٥٦٥) .
: ١٣٤١٧: تسعى: ٧: قال القرطبي في تفسير هذه الآية: السعي:
المشي بسرعة وخفة. وعن ابن عباس:
انقلبت ثعبانا ذكرا يبتلع الصخر والشجر، فلما رآه يبتلع كل شيء خافه ونفر منه.
: ١٣٤١٨: فأخذها: ٨: تفسير ابن كثير: (٣/ ١٤٥) .
٢٤٢١: ١٣٤١٩: الأولى: ١: المنثور: (٥/ ٥٦٥) .
: ١٣٤٢٠: برص: ٢: المصدر السابق.
: ١٣٤٢١: الكبرى: ٣: المصدر السابق.
: ١٣٤٢٢: لا يعقل: ٤: المنثور: (٥/ ٥٦٧) .
: ١٣٤٢٣: العقل: ٥: تفسير ابن كثير: (٣/ ١٤٧) .
: ١٣٤٢٤: ظهري: ٦: المنثور: (٥/ ٥٦٧) .