: ١٧٧٨٣: واحدة: ٣: المصدر السابق.
: ١٧٧٨٤: يلبسنها: ٤: تفسير ابن كثير: (٦/ ٤٧١) .
: ١٧٧٨٥: يلبسنها: ٥: حسن. رواه أبو داود: (ح/ ٤١٠١) .
: ١٧٧٨٦: جلابيبهن: ٦: تفسير ابن كثير: (٦/ ٤٧١) .
٣١٥٥: ١٧٧٨٨: عليها: ١: المنثور: (٦/ ٦٦٢) .
: ١٧٧٨٩: ونحرها: ٢: المصدر السابق.
: ١٧٧٩١: جلابيبهن: ٣: قوله تعالى: «من جلابيبهن» الجلابيب جمع جلباب، وهو ثوب أكبر من الخمار. وروي عن ابن عباس وابن مسعود أنه الرداء. وقد قيل: إنه القناع. والصحيح أنه الثوب الذي يستر جميع البدن. وفي صحيح مسلم عن أم عطية قالت: يا رسول الله، إحدانا لا يكون لها جلباب؟ قال: «لتلبسها أختها مع جلبابها» . رواه البخاري (١/ ٨٨/ ٩٩/ ٢/ ٦٧/ ١٩٦) ومسلم في (العيدين، ح/ ١٢) وابن ماجة (ح/ ١٣٠٧) وأحمد (٥/ ٨٥) والحميدي (٣٦١) وأبو حنيفة (٥٩) والقرطبي (١٤/ ٢٤٣) والصحيحة (٢/ ١٥٢) ٣١٥٦: ١٧٧٩٢: النفاق: ١: المنثور: (٦/ ٦٦٢) .
: ١٧٧٩٤: الفواحش: ٢: المصدر السابق.
: ١٧٧٩٥: يزنوا: ٣: المنثور: (٦/ ٦٦٣) .
: ١٧٧٩٦: ملعونين: ٤: قوله تعالى: «ملعونين» هذا تمام الكلام عند محمد بن يزيد، وهو منصوب على الحال.
وقال ابن الأنباري: «قليلا. ملعونين» وقف حسن. النحاس: ويجوز أن يكون التمام «إلا قليلا» وتنصب «ملعونين» علي الشتم.
: ١٧٧٩٦: مكابر: ٥: المنثور: (٦/ ٦٦٣) .
: ١٧٧٩٧: عليهم: ٦: المصدر السابق.