والبيهقي (١٠/ ١٨٨) والخطيب في «الفقيه والمتفقه» (٢/ ١٤٢) وإتحاف (٨/ ٥٧١) والكنز (١٠١٦٠) وشرح السنة (٥/ ٨٦، ٨٧) والبغوي (٦/ ١٢٤) والمشكاة (٢٣٣٢) .
والترمذي (ح/ ٢٤٩٨، ٣٥٣٨) والمنثور (٦/ ٨) .
٣٢٧٨: ١٨٤٧٩: فضله: ١: المنثور: (٧/ ٣٥١) .
: ١٨٤٨٠: القيامة: ٢: تفسير ابن كثير: (٧/ ١٩٣) .
: ١٨٤٨١: أكثر: ٣: المصدر السابق: (٧/ ١٩٤- ١٩٦) .
٣٢٧٩: ١٨٤٨٢: كثيرا: ١: تفسير ابن كثير: (٧/ ١٩٦) .
: ١٨٤٨٣: والديك: ٢: المصدر السابق.
: ١٨٤٨٤: القرآن: ٣: المصدر السابق.
: ١٨٤٨٥: يهلكن: ٤: المنثور: (٧/ ٢٠٠) .
: ١٨٤٨٦: عفوا: ٥: المصدر السابق.
٣٢٨٠: ١٨٤٨٧: نعم: ١: تفسير ابن كثير: (٧/ ٢٠٠) .
: ١٨٤٨٨: الأمور: ٢: المصدر السابق.
: ١٨٤٨٩: الحساب: ٣: المنثور: (٦/ ١١) والترغيب (٢/ ٣١٨، ٣/ ٣٠٩) والحلية (٦/ ١٨٧) والمجمع (٥/ ٣٩٥) وعزاه إلي الطبراني في «الأوسط» في حديث طويل، وفي إسناده الفضل بن يسار، وقال العقيلي: «لا يتابع على حديثه، وبقية رجاله ثقات.
: ١٨٤٩٠: ذليل: ٤: تغليق التعليق: (٤/ ٣٠٤) .
: ١٨٤٩١: إليها: ٥: رواه البيهقي (٧/ ٤٨٠) والحاكم (٢/ ٢٨٤) والمنثور (٦/ ١٢) والكنز (٤٥٥١) والجوامع (٦٣٤٤) .
: ١٨٤٩٢: يلقح: ٦: تغليق التعليق: (٤/ ٣٠٤) .