: ١٩١٩٣: يرجع: ٤: المصدر السابق.
: ١٩١٩٤: الشمس: ٥: المنثور: (٨/ ٤٥٧) .
: ١٩١٩٥: فيه: ٦: المصدر السابق.
: ١٩١٩٦: استوى: ٧: المنثور: (٨/ ٤٥٨) .
: ١٩١٩٧: حال: ٨: المصدر السابق: (٨/ ٤٥٩) .
: ١٩١٩٨: تحمر: ٩: المصدر السابق: (٨/ ٤٥٩) .
٣٤١٢: ١٩١٩٩: سماء: ١: المنثور: (٨/ ٤٥٨- ٤٥٩) .
: ١٩٢٠٠: عليه: ٢: تفسير ابن كثير: (٨/ ٤٥٩) .
: ١٩٢٠١: عليه: ٣: المصدر السابق: (٨/ ٤٦٠) .
: ١٩٢٠٢: يسرون: ٤: المنثور: (٨/ ٤٦٠) .
: ١٩٢٠٣: منكر: ٥: تفسير ابن كثير: (٨/ ٣٨٢) وقال: حديث منكر، ولكن معناه صحيح، والقرطبي (١٧، ١٤، ١٩/ ٢٧٨) وحديثه (٣٣) وحبائك (٧١) .
٣٤١٣: ١٩٢٠٤: منه: ١: حسن. رواه الترمذي: (ح/ ٣٣٣٩) وقال: هذا حديث حسن غريب، والطبراني: (٣/ ٣٣٨) والبيهقي (٤/ ١٧٠) والمشكاة (١٣٦٢) والبغوي (٧/ ٢٢٦) والقرطبي (١٩/ ٢٨٤) والطبري (٣٠/ ٨٢) وابن كثير (٨/ ٣٨٥) والمنثور (٦/ ٣٣١، ٣٣٢) وابن عدي (٢/ ٤٧١، ٢٢٣٦) ، والصحيحة (ح/ ٦٥٠٢) .
: ١٩٢٠٥: الجمعة: ٢: المنثور: (٨/ ٤٦٣) .
: ١٩٢٠٦: حبشيا: ٣: المنثور: (٨/ ٤٦٣) .
: ١٩٢٠٨: النار: ٤: تفسير ابن كثير: (٨/ ٣٨٦) .
٣٤١٤: ١٩٢٠٩: شهيد: ١: تفسير ابن كثير: (٨/ ٣٨٦) .
: ١٩٢١٠: جاءني: ٢: المصدر السابق: (٨/ ٣٩٤) .
: ١٩٢١١: فيه: ٣: المصدر السابق.