Loading...

Maktabah Reza Ervani




Judul Kitab : Tafsir Ar Raaghib Al Ashfahaaniy- Detail Buku
Halaman Ke : 999
Jumlah yang dimuat : 2001

وإذا رُفِعَ اقتضى أنهم ممنوعون عنها في كل حال.

وقال بعض النحويين: رفع ذلك ليكون كماخر سائر الآيات المتقدمة.

وهذا القول هو بحسب مراعاة اللفظ دون المعنى.

قوله تعالى: (ضُرِبَتْ عَلَيْهِمُ الذِّلَّةُ أَيْنَ مَا ثُقِفُوا إِلَّا بِحَبْلٍ مِنَ اللَّهِ وَحَبْلٍ مِنَ النَّاسِ وَبَاءُوا بِغَضَبٍ مِنَ اللَّهِ وَضُرِبَتْ عَلَيْهِمُ الْمَسْكَنَةُ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَانُوا يَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَيَقْتُلُونَ الْأَنْبِيَاءَ بِغَيْرِ حَقٍّ ذَلِكَ بِمَا عَصَوْا وَكَانُوا يَعْتَدُونَ (١١٢)

قيل: هي مخصوصة في بني قريظة على ما تقدم.

وقيل: هو أمر وإن كان لفظه خبراً، فأمر بتذليل أهل

الكتاب، وأخذ الجزية منهم على ما ذكره الفقهاء وبينوه.

وقيل: هو خبر عام عن جميعهم.

فإن قيل: كيف يصحُّ ذلك


Beberapa bagian dari Terjemahan di-generate menggunakan Artificial Intelligence secara otomatis, dan belum melalui proses pengeditan

Untuk Teks dari Buku Berbahasa Indonesia atau Inggris, banyak bagian yang merupakan hasil OCR dan belum diedit


Belum ada terjemahan untuk halaman ini atau ada terjemahan yang kurang tepat ?