Loading...

Maktabah Reza Ervani




Judul Kitab : Tafsir Ibnu Athiyah- Detail Buku
Halaman Ke : 2908
Jumlah yang dimuat : 3012

٦٣- سورة المنافقون

٣: ذلِكَ بِأَنَّهُمْ آمَنُوا ثُمَّ كَفَرُوا فَطُبِعَ عَلى قُلُوبِهِمْ: فطبع على قلوبهم: بعض القراء: ٥/ ٣١٢ فطبع الله: الأعمش ٤: وَإِنْ يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ: يسمع: عكرمة- عطية: ٥/ ٣١٢ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُسَنَّدَةٌ: خشب: قنبل- أبو عمرو- الكسائي- البراء ابن عازب: ٥/ ٣١٢ خشب: سعيد بن المسيب: ٥/ ٣١٢ ٥: وَإِذا قِيلَ لَهُمْ تَعالَوْا يَسْتَغْفِرْ لَكُمْ رَسُولُ اللَّهِ لَوَّوْا رُؤُسَهُمْ: لووا رءوسهم: نافع- المفضل- عاصم: ٥/ ٣١٤ ٥: وَرَأَيْتَهُمْ يَصُدُّونَ وَهُمْ مُسْتَكْبِرُونَ: يصدّون: بعض القراء: ٥/ ٣١٤ ٦: سَواءٌ عَلَيْهِمْ أَسْتَغْفَرْتَ لَهُمْ: آستغفرت لهم: أبو جعفر بن القعقاع: ٥/ ٣١٤ ٨: لَئِنْ رَجَعْنا إِلَى الْمَدِينَةِ لَيُخْرِجَنَّ: لنخرجن الأعزّ: الحسن: ٥/ ٣١٤ الْأَعَزُّ مِنْهَا الْأَذَلَّ: لنخرجن الأعز: عن المهدوي- الكسائي حكاية: ٥/ ٣١٥ ١١: وَاللَّهُ خَبِيرٌ بِما تَعْمَلُونَ: بما يعملون: عاصم: ٥/ ٣١٦

٦٤- سورة التغابن

٣: وَصَوَّرَكُمْ فَأَحْسَنَ صُوَرَكُمْ: صوركم: أبو رزين: ٥/ ٣١٨ ٩: وَمَنْ يُؤْمِنْ بِاللَّهِ وَيَعْمَلْ صالِحاً: نكفر عنه: نافع- ابن عامر- المفضل: ٥/ ٣١٩ يُكَفِّرْ عَنْهُ سَيِّئاتِهِ وَيُدْخِلْهُ: وندخله: الأعرج- أبو جعفر- شيبة- الحسن- طلحة: ٥/ ٣١٩ ١١: وَمَنْ يُؤْمِنْ بِاللَّهِ يَهْدِ قَلْبَهُ: نهد: سعيد بن جبير- طلحة بن مصرف: ٥/ ٣٢٠ يهد قلبه: الضحاك: ٥/ ٣٢٠ يهدأ قلبه: عكرمة- عمرو بن دينار: ٥/ ٣٢٠ ١٦: وَمَنْ يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ: يوقّ: أبو حيوة: ٥/ ٣٢١ شحّ: أبو عمرو ١٧: إِنْ تُقْرِضُوا اللَّهَ قَرْضاً حَسَناً يُضاعِفْهُ لَكُمْ: تضاعفه: السبعة ما عدا ابن كثير وابن عامر: ٥/ ٣٢١

٦٥- سورة الطلاق

٣: إِنَّ اللَّهَ بالِغُ أَمْرِهِ: بالغ أمره: داود بن هند- أبو عمرو: ٥/ ٣٢٤ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْراً: قدرا: بعض القراء: ٥/ ٣٢٥


Beberapa bagian dari Terjemahan di-generate menggunakan Artificial Intelligence secara otomatis, dan belum melalui proses pengeditan

Untuk Teks dari Buku Berbahasa Indonesia atau Inggris, banyak bagian yang merupakan hasil OCR dan belum diedit


Belum ada terjemahan untuk halaman ini atau ada terjemahan yang kurang tepat ?