Loading...

Maktabah Reza Ervani




Judul Kitab : Tarikh Dimasyq- Detail Buku
Halaman Ke : 28157
Jumlah yang dimuat : 33219

يعني ابن الوليد نا أبو النضر عن محمد بن الفضل بن عطية عن أبيه عن عبد الله بن عمير الليثي عن أبيه قال بلغنا أن الله أهدى إلى موسى خمس دعوات جاء بهن جبريل في أيام العسر وقال يا موسى ادع بهؤلاء الخمس دعوات فإنه ليس عبادة أحب إلى الله من عبادة أيام العسر أولهن لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت بيده الخير وهو على كل شئ قدير والثانية أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له إلها أحدا صمدا لم يتخذ صاحبة ولا ولدا والثالثة أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له أحدا صمدا والرابعة أشهد أن لا إله إلا وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير والخامسة حسبي الله وكفى سمع الله لمن دعا ليس وراء الله منتهى فقال الحواريون يعني لعيسى بن مريم ما ثواب من قال هؤلاء الكلمات فقال أما من قال الأولى (١) مائة مرة فإنه (٢) لا يكون أحد من أهل الأرض عمل مثل ذلك اليوم وكان أكثر العباد حسنات يوم القيامة ومن قال الثانية مائة مرة كأنما قرأ التوراة والإنجيل اثنا عشر (٣) مرة وأعطي ثوابهما ومن قال الثالثة مائة مرة كتبت له بها عشرة آلاف ألف حسنة ومحي عنه بها عشرة آلاف ألف سيئة ويفتح (٤) له بها عشرة آلاف ألف درجة ونزل سبعون ألف ملك من سماء الدنيا رافعين أيديهم يصلون على من قالها ومن قال الرابعة مائة مرة تلقاها ملك (٥) حتى يضعها بين يدي الرحمن تبارك (٦) وتعالى وينظر الله إلى من قالها ومن (٧) نظر الله إليه لا يشقى قال عيسى أخبرني ما ثواب الخامسة قال جبريل هي دعوتي ولم يؤذن لي أن أفسرها


(١) الاصل: الاول والمثبت عن د
(٢) من قوله: يعني
إلى هنا سقط من م
(٣) كذا بالاصل وم ود " اثنا عشر " والوجه: اثنتي عشرة مرة
(٤) مطموسة بالاصل والمثبت عن د وم
(٥) في م: ملكا
(٦) مطموسة بالاصل والمثبت عن د وم
(٧) قوله: " من قالها ومن " مطموسة بالاصل وكتبت الكلمات تحت السطر


Beberapa bagian dari Terjemahan di-generate menggunakan Artificial Intelligence secara otomatis, dan belum melalui proses pengeditan

Untuk Teks dari Buku Berbahasa Indonesia atau Inggris, banyak bagian yang merupakan hasil OCR dan belum diedit


Belum ada terjemahan untuk halaman ini atau ada terjemahan yang kurang tepat ?