Loading...

Maktabah Reza Ervani




Judul Kitab : Tarikh Dimasyq- Detail Buku
Halaman Ke : 5589
Jumlah yang dimuat : 33219

محمد بن موسى وأبو هاشم المؤدب وكتب عنه أبو الحسن الرازي وعبد الوهاب الكلابي وأبو الحسن علي بن محمد بن شيبان أنبأنا أبو الحسن الموازيني وأبو طاهر بن الحنائي وحدث أبو البركات بن أبي طاهر أنا أبو طاهر بن الحنائي قالا أنا أبو القاسم السميساطي أنا عبد الوهاب الكلابي قراءة نا أبو علي الحسن بن أحمد بن غطفان بن جرير أنا عمي جرير بن غطفان نا عفان بن مسلم الصفار نا أبو عوانة نا خالد الحذاء عن يوسف ابن أخت ابن سيرين عن أمه عن أبي هريرة عن النبي (صلى الله عليه وسلم) قال إذا اختلفتم في طريق فعرضه سبعة أذرع أخبرنا أبو الحسن علي بن المسلم أنا أبو القاسم بن أبي العلاء أنا أبو علي بن أبي نصر أنا أبو (١) سليمان بن زبر نا الحسن بن أحمد بن غطفان نا أبو عتبة أحمد بن الفرج نا بقية بن الوليد نا عبد الله بن سالم عن العلاء بن عتبة اليحصبي قال سمعت عمير بن هانئ العبسي يقول سمعت ابن عمر يقول توشك المنايا أن تسبق الوصايا أخبرنا أبو الحسن أيضا نا عبد العزيز الكتاني أنا أبو محمد بن أبي نصر وابنه أبو علي وأبو الحسين عبد الوهاب الميداني وأبو نصر عبد الوهاب بن عبد الله الجبان (٢) قالوا أنا أبو سليمان نا الحسن بن أحمد بن غطفان نا ربيعة بن الحارث نا أحمد بن الفرج نا ضمرة عن سلمة بن واصل عن عبادة بن نسي (٣) قال حج عيسى بن مريم على ثوره قرأت على أبي محمد السلمي عن أبي محمد التميمي أنا مكي بن محمد بن الغمر أنا أبو سليمان بن زبر قال وفي ذي القعدة يعني من سنة اثنتين وعشرين توفي الحسن بن أحمد بن غطفان قرأت بخط أبي الحسن نجا (٤) بن أحمد بن غطفان العطار فيما نقله من خط أبي


(١) زيادة لازمة واسمه: محمد بن عبد الله بن أحمد بن ربيعة ترجمته في سير الأعلام ١٦ / ٤٤٠
(٢) بالأصل الجنان والصواب ما أثبت انظر ترجمته في سير الأعلام ١٧ / ٤٦٨
(٣) ضبطت اللفظتان: عبادة ونسي عن تقريب التهذيب
(٤) سقطت من الأصل وكتبت فوق السطر بخط مغاير


Beberapa bagian dari Terjemahan di-generate menggunakan Artificial Intelligence secara otomatis, dan belum melalui proses pengeditan

Untuk Teks dari Buku Berbahasa Indonesia atau Inggris, banyak bagian yang merupakan hasil OCR dan belum diedit


Belum ada terjemahan untuk halaman ini atau ada terjemahan yang kurang tepat ?