وَهُوَ فِي مُسلم من حَدِيث أبي هُرَيْرَة دون قَوْله (أمنا يَا بني أرفدة)
حَدِيث كَانَ إِبْلِيس أول من ناح وَأول من نعى
حَدِيث أبي أُمَامَة مَا رفع أحد صَوته بغناء إِلَّا بعث الله شَيْطَانَيْنِ على مَنْكِبَيْه. . الحَدِيث
حَدِيث أَنه قَالَ لعَائِشَة أتحبين أَن تنظري لدف الْحَبَشَة = كتاب الْأَمر بِالْمَعْرُوفِ وَالنَّهْي عَن الْمُنكر =
حَدِيث عَائِشَة رَضِي الله عَنْهَا عذب أهل قَرْيَة فِيهَا ثَمَانِيَة عشر ألفا عَمَلهم عمل الْأَنْبِيَاء. . الحَدِيث
حَدِيث أبي ذَر قَالَ أَبُو بكر هَل من جِهَاد غير قتال الْمُشْركين
قَالَ نعم يَا أَبَا بكر إِن لله مجاهدين فِي الأَرْض أفضل من الشُّهَدَاء. . الحَدِيث بِطُولِهِ فِي الْأَمر بِالْمَعْرُوفِ
حَدِيث أبي عُبَيْدَة بن الْجراح أَي الشُّهَدَاء أكْرم على الله
قَالَ رجل قَامَ إِلَى وَال جَائِر. . الحَدِيث
حَدِيث الْحسن الْبَصْرِيّ أفضل شُهَدَاء أمتِي رجل قَامَ إِلَى وَال جَائِر فَأمره بِالْمَعْرُوفِ. . الحَدِيث