حَدِيث النَّاس نيام فَإِذا مَاتُوا انتبهوا
حَدِيث إِن أخر من يخرج من النَّار يُقيم فِيهَا سَبْعَة الآف سنة
حَدِيث الْغَضَب قطعه من النَّار
هُوَ عِنْد التِّرْمِذِيّ من حَدِيث أبي سعيد بِلَفْظ إِن الْغَضَب جَمْرَة فِي قلب ابْن آدم
حَدِيث الْبلَاء مُوكل بالأنبياء ثمَّ الألياء ثمَّ الأمثل فالأمثل
الْمَعْرُوف فِي لَفظه أَشد النَّاس بلَاء الْأَنْبِيَاء ثمَّ الصالحون ثمَّ الأمثل فالأمثل
حَدِيث جالسوا التوابين فَإِنَّهُم أرق أَفْئِدَة
حَدِيث أما إِنِّي لَا أنسى وَلَكِن أنسي لأشرع
ذكره مَالك بلاغا وَلم يُوجد مُتَّصِلا
حَدِيث إِذا عملت سَيِّئَة فأتبعتها حَسَنَة تكفرها السِّرّ بالسر وَالْعَلَانِيَة بالعلانية
فِي المعجم الْكَبِير للطبراني من حَدِيث أبي هُرَيْرَة وَمَا عملت من سوء فأحدث لله تَوْبَة السِّرّ بالسر وَالْعَلَانِيَة بالعلانية
حَدِيث حَسَنَات الْأَبْرَار سيئات المقربين
ينظر إِن كَانَ حَدِيثا فَإِن المُصَنّف قَالَ قَالَ الْقَائِل الصَّادِق فَينْظر من أَرَادَ
حَدِيث مَا من يَوْم طلع فجره وَلَا لَيْلَة غَابَ شفقها إِلَّا وملكان يتجاوبان