النقول والمباحث المشرقة
طَلِيعَة الْفَتْح والنصر فِي صَلَاة الْخَوْف وَالْقصر
مُخْتَصر طَبَقَات الْفُقَهَاء
أَحَادِيث رفع الْيَدَيْنِ
الْمسَائِل الحلبية وَهِي الَّتِي سُئِلَ عَنْهَا من حلب
أَمْثِلَة الْمُشْتَقّ وَهِي أرجوزة
القَوْل الصَّحِيح فِي تعْيين الذَّبِيح
القَوْل الْمَحْمُود فِي تَنْزِيه دَاوُد
الْجَواب الْحَاضِر فِي وقف بني عبد الْقَادِر
حَدِيث نحر الْإِبِل
قطف النُّور فِي مسَائِل الدّور
النُّور فِي الدّور وَله فِيهَا مُصَنف ثَالِث وَهَذَا فِي الديار المصرية ثمَّ رَجَعَ عَن مقَالَة ابْن الْحداد وصنف فِي الشَّام مصنفين آخَرين فِي ذَلِك أَحدهمَا أملاه عَليّ
مَسْأَلَة مَا أعظم الله
مسَائِل سُئِلَ عَن تحريرها فِي بَاب الْكِتَابَة
مَسْأَلَة هَل يُقَال الْعشْر الْأَوَاخِر
مُخْتَصر كتاب الصَّلَاة لمُحَمد بن نصر
الْإِقْنَاع فِي تَفْسِير قَوْله تَعَالَى {مَا للظالمين من حميم وَلَا شَفِيع يطاع}