Loading...

Maktabah Reza Ervani




Judul Kitab : at Thabaqaat al Kubro - Qism al Mutammim li Taabi'iy Ahl al Madinah- Detail Buku
Halaman Ke : 458
Jumlah yang dimuat : 472

تاريخ بغداد، للخطيب البغدادي: أحمد بن علي (ت ٤٦٣ هـ)، تصوير دار الكتاب العربي- بيروت-، ١٤ جزء.

تاريخ التراث العربي، لفؤاد سزكين، طبعة الهيئة المصرية العامة للكتاب (١٩٧٧ م)، جزءان.

تاريخ التمدن الإسلامي، لجرجي زيدان، ط ٢، دار الهلال- القاهرة (١٩٥٨ - ١٩٦٨ م) مصور، ٥ أجزاء.

تاريخ الخلفاء، للسيوطي: جلال الدين عبد الرحمن بن أبي بكر (ت ٩١١ هـ). مطبعة المدني - القاهرة-، تحقيق محمد محي الدين عبد الحميد، جزء واحد.

تاريخ خليفة بن خياط، لخليفة بن خياط العصفري (ت ٢٤٥ هـ)، ط ٢ دار القلم- دمشق، بيروت- (١٣٩٧ هـ- ١٩٧٧ م)، تحقيق د. أكرم ضياء العمري، جزء واحد.

تاريخ الطبري، لمحمد بن جرير الطبري (ت ٣١٠ هـ)، ط ٢ دار المعارف بمصر (١٩٧٦ م). تحقيق محمد أبو الفضل إبراهيم، ١٠ أجزاء.

التاريخ الكبير، للبخاري: محمد بن إسماعيل (ت ٢٥٦ هـ)، طبعة دائرة المعارف العثمانية بحيدر آباد الدكن، ٨ أجزأء.

تاريخ الموصل، للأزدي: أبي زكريا يزيد بن محمد بن إياس بن القاسم (ت ٣٣٤ هـ)، طبعة المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية- القاهرة- (١٣٨٧ هـ- ١٩٦٧ م)، جزء واحد.

التاريخ، ليحيى بن معين (ت ٢٣٣ هـ)، ط ١ مطابع الهيئة المصرية العامة للكتاب (١٣٩٩ هـ- ١٩٧٩ م)، ٤ أجزاء.

تأويل مختلف الحديث، لابن قتيبة الدينوري (ت ٢٧٦ هـ). تصوير دار الكتاب العربي- بيروت-، جزء واحد.

تبصير المنتبه بتحرير المشتبه، لابن حجر: أبي الفضل أحمد بن علي بن حجر العسقلاني (ت ٨٥٢ هـ)، طبعة المؤسسة المصرية العامة تحقيق محمد علي النجار، ٤ أجزاء.

تحفة الأحوذي شرح جامع الترمذي، للمبار كفوري: أبي علي محمد بن عبد الرحمن (ت ١٣٥٣ هـ) تصوير دار الكتاب العربي- بيروت-، ٤ أجزاء.

التحفة اللطيفة في تاريخ المدينة الشريفة، للسخاوقي: شمس الدين محمد به عبد الرص (ت ٩٥٢ هـ)، طبعة أحمد طرابزوني الحسيني (١٣٩٩ هـ- ١٩٧٩ م)، ٣ أجزاء،


Beberapa bagian dari Terjemahan di-generate menggunakan Artificial Intelligence secara otomatis, dan belum melalui proses pengeditan

Untuk Teks dari Buku Berbahasa Indonesia atau Inggris, banyak bagian yang merupakan hasil OCR dan belum diedit


Belum ada terjemahan untuk halaman ini atau ada terjemahan yang kurang tepat ?