٢- اتباع الأثر في رحلة ابن حجر.
٣- إتحاف المهرة بأطراف العشرة.
٤- الإتقان في فضائل القرآن.
٥- الأجوبة المشرقة على الأسئلة المفرقة.
٦- الإحكام لبيان ما في القرآن من إبهام.
٧- أربعون حديثا متباينة الأسانيد بشرط السّماع.
٨- أسباب النزول.
٩- الأسئلة الفائقة بالأجوبة اللائقة.
١٠- الاستبصار على الطّاعن المعثار.
١١- الاستدراك على الحافظ العراقي في تخريج أحاديث الإحياء.
١٢- الاستدراك على الكاف الشّاف.
١٣- الإصابة في تمييز الصّحابة.
١٤- أطراف المختارة.
١٥- أطراف الصّحيحين.
١٦- أطراف المسند المعتلي بأطراف المسند الحنبلي.
١٧- الإعجاب ببيان الأسباب.
١٨- الإعلام بمن ذكر في البخاري من الأعلام.
١٩- الإعلام بمن ولي مصر في الإسلام.
٢٠- الإفصاح بتكميل النّكت على ابن الصلاح.
٢١- الأفنان في رواية القرآن.
٢٢- إقامة الدّلائل على معرفة الأوائل.
٢٣- الألقاب.
٢٤- أمالي ابن حجر.
٢٥- الإمتاع بالأربعين المتباينة بشرط السماع.
٢٦- الإنارة في الزّيارة.
٢٧- إنباء الغمر بأنباء العمر.
٢٨- الانتفاع بترتيب الدار الدّارقطنيّ.
٢٩- انتقاض الاعتراض.
٣٠- الأنوار بخصائص المختار.