مادّة (ضحح): جاء بالضح والرّيح. وانظر في الشرح: الضيح والرّيح. وفي مادة (ضيح): الضيح إتباع للريح.
مليح قزيح: إتباع.
في مادّة (لقح): شقيح لقيح: إتباع. في (نحح): شحيحٌ نحيحٌ: إتباع. ماله ثَعْدٌ ولا مَعْدٌ، في الشرح: معد إتباع.
في (سهد): شيء سَهْدٌ مَهْد: حسن.
في (قحد): واحد قاحد: إتباع. وفي الشرح: وقيل هو فاحد بالفاء.
في (خوذ): أمر خائذ لائذ.
في مادّة (أثر): كثير أثير. وفي (بثر): كثير بثير. وفي (بذر): كثير بذير. وفي (بجر): كثير بجير. وكلّها إتباع.
في مادة (جَرَر): حارّ جارّ: إتباع، وفيه تقديم مالا معنى له. وفي مادّة (رغم) من القاموس راغم داغم: إتباع. في القاموس: شذر مذر، وفي الشرح أنّه إتباع. انظر تفرقوا شَغَر بَغَر، لعلّه إتباع. لقيته صَحْرة بَحْرَة نَحْرة ... الخ لعلّه من الإتباع.
في مادّة (أدد) من اللسان ص ٣٧: الأديد: الجلبة، وشديد أديد: إتباع.
مادة (بذق) من اللسان: حاذق باذق: إتباع.
الجزء الذي عندنا من ربيع الأبرار، أواخر ظهر ٧٦: شيء نَتدُ به كلامنا؛ في حديث لأعرابي عن الإتباع.
النسخة العتيقة من سفر السعادة، أوّل ص ٦٠: شِنّغم كلمة إتباع الخ وفي مادّة (نقر) من القاموس: حقير نقير: إتباع.