ابْن ذكْوَان {فبهداهم اقتده} بِكَسْر الْهَاء وصلتها وَهِشَام بِكَسْرِهَا من غير صلَة وَحَمْزَة وَالْكسَائِيّ يحذفان الْهَاء فِي الْوَصْل خَاصَّة وَالْبَاقُونَ يثبتونها سَاكِنة فِي الْحَالين
ابْن كثير وابو عَمْرو / يجعلونه قَرَاطِيس يبدونها ويخفون / بِالْيَاءِ فِي الثَّلَاثَة وَالْبَاقُونَ بِالتَّاءِ
ابو عَمْرو / ولينذر أم / بِالْيَاءِ وَالْبَاقُونَ بِالتَّاءِ
نَافِع وَحَفْص وَالْكسَائِيّ {لقد تقطع بَيْنكُم} بِنصب النُّون وَالْبَاقُونَ برفعها
{الْحَيّ من الْمَيِّت وَتخرج الْمَيِّت من الْحَيّ} قد ذكر
الْكُوفِيُّونَ {وَجعل} على وزن فعل / الَّيْلِ سكنا / بِنصب اللَّام وَالْبَاقُونَ {وجاعل} على وزن فَاعل وجر اللَّام من / الَّيْلِ /
ابْن كثير وابو عَمْرو {فمستقر} بِكَسْر الْقَاف وَالْبَاقُونَ بِفَتْحِهَا
حَمْزَة وَالْكسَائِيّ {إِلَى ثمره} فِي الْمَوْضِعَيْنِ هُنَا وَفِي يس بِضَمَّتَيْنِ وَالْبَاقُونَ بِفتْحَتَيْنِ
نَافِع {وخرقوا} بتَشْديد الرَّاء وَالْبَاقُونَ بتخفيفها
ابْن كثير وابو عَمْرو / دراست / بالالف وَفتح التَّاء وَابْن عَامر بِغَيْر الف وَفتح السِّين واسكان التَّاء وَالْبَاقُونَ بِغَيْر الف واسكان السِّين وَفتح التَّاء