ابو عَمْرو {فَأَجْمعُوا} بوصل الالف وَفتح الْمِيم وَالْبَاقُونَ بِقطع الالف وَكسر الْمِيم
ابْن ذكْوَان / تخيل اليه / بِالتَّاءِ وَالْبَاقُونَ بِالْيَاءِ
ابْن ذكْوَان {تلقف مَا} بِرَفْع الْفَاء وَالْبَاقُونَ بجزمها وَقد تقدم مَذْهَب البزى فِي تَشْدِيد التَّاء وَمذهب حَفْص فِي اسكان اللَّام وَتَخْفِيف الْقَاف حَمْزَة وَالْكسَائِيّ / كيد سحر / بِكَسْر السِّين واسكان الْحَاء وَالْبَاقُونَ بِفَتْح السِّين والف بعْدهَا وَكسر الْحَاء
قنبل وَحَفْص / ءامنتم لَهُ / على الْخَبَر وَالْبَاقُونَ على الِاسْتِفْهَام وَقد تقدم ذَلِك
قالون بِخِلَاف عَنهُ {وَمن يَأْته مُؤمنا} باختلاس كسرة الْهَاء فِي الْوَصْل وابو شُعَيْب باسكانها فِيهِ وَالْبَاقُونَ باشباعها
حَمْزَة / لَا تخف دركا / بجزم الْفَاء وَالْبَاقُونَ برفعها والف قبلهَا
حَمْزَة وَالْكسَائِيّ / قد انجيتكم من عَدوكُمْ وواعدتكم / / مَا رزقتكم / بِالتَّاءِ مَضْمُومَة فِي الثلثة وَالْبَاقُونَ بالنُّون مَفْتُوحَة والف بعْدهَا
الْكسَائي فَيحل عَلَيْكُم بِضَم الْحَاء {وَمن يحلل} بِضَم اللَّام الاولى وَالْبَاقُونَ بِكَسْر الْحَاء وَاللَّام وَلَا خلاف فِي كسر الْحَاء فِي قَوْله {أَن يحل عَلَيْكُم} وَهُوَ الْحَرْف الثَّالِث