ابْن كثير / الم تَرَ الَّذين كفرُوا / بِغَيْر وَاو بعد الْهمزَة وَالْبَاقُونَ بِالْوَاو
ابْن عَامر {وَلَا تسمع} بِالتَّاءِ مَضْمُومَة وَكسر الْمِيم {الصم} بِالنّصب وَالْبَاقُونَ بِالْيَاءِ مَفْتُوحَة وَفتح الْمِيم و {الصم} بِالرَّفْع
نَافِع {مِثْقَال حَبَّة} هُنَا وَفِي لُقْمَان بِرَفْع اللَّام وَالْبَاقُونَ بنصبها
{وضياء} قد ذكر
الْكسَائي {جذاذا} بِكَسْر الْجِيم وَالْبَاقُونَ بضَمهَا
{أُفٍّ لكم} و {أَئِمَّة} قد ذكرا
ابْن عَامر وَحَفْص {لتحصنكم} بِالتَّاءِ وابو بكر بالنُّون وَالْبَاقُونَ بِالْيَاءِ
ابْن عَامر وابو بكر / نجى الْمُؤمنِينَ / بنُون وَاحِدَة مشددا وَالْبَاقُونَ بنونين مخففا
ابو بكر وَحَمْزَة وَالْكسَائِيّ {وَحرم} بِكَسْر الْحَاء واسكان الرَّاء وَالْبَاقُونَ بفتحهما والف بعد الرَّاء
{إِذا فتحت} و {يَأْجُوج وَمَأْجُوج} قد ذكرا
حَفْص وَحَمْزَة وَالْكسَائِيّ {للكتب} على الْجمع وَالْبَاقُونَ على التَّوْحِيد