ابو عمر عَن الْكسَائي {لم يطمثهن} فِي الاول بِضَم الْمِيم وابو الْحَارِث عَنهُ فِي الثَّانِي كَذَلِك هَذِه قراءتي وَالَّذِي نَص عَلَيْهِ ابو الْحَارِث كَرِوَايَة الدوري وَالْبَاقُونَ بِكَسْر الْمِيم فيهمَا
ابْن عَامر {ذُو الْجلَال} فِي آخرهَا بِالْوَاو وَالْبَاقُونَ بِالْيَاءِ
سُورَة الْوَاقِعَة
قَرَأَ الْكُوفِيُّونَ {وَلَا ينزفون} بِكَسْر الزَّاي وَالْبَاقُونَ بِفَتْحِهَا
حَمْزَة وَالْكسَائِيّ {وحور عين} بخفضهما وَالْبَاقُونَ برفعهما
ابو بكر وَحَمْزَة {عربا} باسكان الرَّاء وَالْبَاقُونَ بضَمهَا
الاستفهامان مذكوران فِي الرَّعْد غير ان نَافِعًا وَالْكسَائِيّ قرءا فِي الاول مِنْهُمَا بالاستفهام وَفِي الثَّانِي بالْخبر وَالْبَاقُونَ فيهمَا بالاستفهام وهم على اصولهم فِي التَّحْقِيق والتليين / أوءاباؤنا / قد ذكر
نَافِع وَعَاصِم وَحَمْزَة {شرب الهيم} بِضَم الشين وَالْبَاقُونَ بِفَتْحِهَا
ابْن كثير {نَحن قَدرنَا} بتَخْفِيف الدَّال وَالْبَاقُونَ بتشديدها
{النشأة} قد ذكر
ابو بكر {إِنَّا لمغرمون} بهمزتين وَالْبَاقُونَ بِوَاحِدَة مَكْسُورَة
حَمْزَة وَالْكسَائِيّ / بموقع / باسكان الْوَاو من غير الف وَالْبَاقُونَ بِفَتْح الْوَاو والف بعْدهَا