Warning: Undefined array key "HTTP_ACCEPT_LANGUAGE" in /home/rezaervani/maktabah/maktabah/lang/cekbahasa.php on line 3
at Taysir fii al Qirooaat As Sab'i (Cetakan Asy Syaghdaliy) Halaman 491 | Maktabah Reza Ervani
Loading...

Maktabah Reza Ervani



Warning: Undefined array key "HTTP_ACCEPT_LANGUAGE" in /home/rezaervani/maktabah/maktabah/lang/cekbahasa.php on line 3


Judul Kitab : at Taysir fii al Qirooaat As Sab'i (Cetakan Asy Syaghdaliy)- Detail Buku
Halaman Ke : 491
Jumlah yang dimuat : 583

قالون وابن عامر: {أَوْءَابَآؤُنَا} ١٧ هنا وفى (الواقعة) (١) بإسكان الواو، والباقون بفتحها (٢).

{قُلْ نَعَمْ} ١٨ (٣) (٤) و {الْمُخْلَصِينَ} ٤٠، ٧٤، ١٦٠، ١٦٩ (٥) جميع ما فيها قد ذكر قبل.

حمزة والكسائي: {يُنزِفُونَ} ٤٧ بكسر الزاي هنا، والباقون بفتحها، ولا خلاف فى ضم الياء (٦).

حمزة: {إِلَيْهِ يُزِفُّونَ} ٩٤ بضم الياء، والباقون بفتحها (٧).

{يَابُنَيَّ إِنِّي} ١٠٢ (٨) و {يَاأَبَتِ} ١٠٢ (٩) قد ذُكرا.

حمزة والكسائي: {مَاذَا تُرَى} ١٠٢ بضم التاء وكسر الراء وكسرة خالصة يجعلانه فعلاً رباعيا (١٠)، والباقون بفتحهما يجعلونه فعلاً


(١) الآية: ٤٨.
(٢) انظر: النشر ٢/ ٣٥٧، والجامع ل ٣١٨/ أ.
(٣) ذكر فى سورة الأعراف، عند الآية: ٤٤.
(٤) ما بين المعقوفين من (أ) و (ب) و (ج) و (ط).
(٥) وهذه جميع ما فيها من {المُخْلَصِين} ذكر فى سورة يوسف - عليه السلام - عند الآية: ٢٤.
(٦) النشر ٢/ ٣٥٧، والجامع ل ٣١٨/ أ، والسبعة ص ٥٤٧، والتذكرة ٢/ ٥١٨، والتبصرة ص ٦٥٤.
(٧) انظر: النشر ٢/ ٣٥٧، والجامع ل ٣١٨/ أ، والسبعة ص ٥٤٨، والتذكرة ٢/ ٥١٩، والتبصرة ص ٦٥٤.
(٨) ذكر فى سورة يوسف - عليه السلام - عند الآية: ٥.
(٩) ذكر فى الوقف على مرسوم الخط، وفي سورة يوسف - عليه السلام - الاية: ٤.
(١٠) من أريت ترى، أي: إذا ما تشير، والأصل ترى، فنقلوا كسرة الهمزة إلى الراء، وحذفوا الهمزة لسكونها وسكون الياء. انظر: إعراب القراءات السبع وعللها ٢/ ٢٤٧، والكشف ٢/ ٢٢٦.


Beberapa bagian dari Terjemahan di-generate menggunakan Artificial Intelligence secara otomatis, dan belum melalui proses pengeditan

Untuk Teks dari Buku Berbahasa Indonesia atau Inggris, banyak bagian yang merupakan hasil OCR dan belum diedit


Belum ada terjemahan untuk halaman ini atau ada terjemahan yang kurang tepat ?