{وَصُدَّ عَنِ السَّبِيلِ} ٣٧ قد ذكر (١).
حفص: {فَأَطَّلِعَ} ٣٧ بنصب العين، والباقون برفعها (٢).
{يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ} ٤٠ قد ذكر (٣).
ابن كثير وابن عامر وأبو عمرو وأبو بكر: {السَّاعَةُ ادْخُلُوا} ٤٦ بوصل الألف وضم الخاء، ويبتدئونها بالضم، والباقون بقطعها فى الحالين وكسر الخاء (٤).
الكوفيون ونافع: {يَوْمَ لَا يَنْفَعُ} ٥٢ بالياء، والباقون بالتاء (٥).
الكوفيون: {قَلِيلًا مَا تَتَذَكَّرُونَ} ٥٨ بتائين، والباقون بالتاء (٦).
ابن كثير وأبو بكر: {سَيُدْخَلُونَ جَهَنَّمَ} ٦٠ بضم الياء وفتح الخاء، والباقون بفتح الياء وضم الخاء (٧).
نافع وأبو عمرو وحفص وهشام: {شُيُوخًا} ٦٧ بضم الشين،
(١) في سورة الرعد، عند الآية: ٣٣.
(٢) انظر: النشر ٢/ ٣٦٥، والجامع ل ٣٢٥/ أ، والسبعة ص ٥٧٠، والمبسوط ص ٣٢٧، والتذكرة ٢/ ٥٣٤.
(٣) في سورة النساء، عند الآية: ١٢٤.
(٤) انظر: النشر ٢/ ٣٦٥، والجامع ل ٣٢٥/ ب، والسبعة ص ٥٧٢، والمبسوط ص ٣٢٨، والتذكرة ٢/ ٥٣٤.
(٥) انظر: المصادر السابقة.
(٦) انظر: النشر ٢/ ٣٦٥، والجامع ل ٣٢٥/ ب، والسبعة ص ٥٧٢، والمبسوط ص ٣٢٨، والتذكرة ٢/ ٥٣٥.
(٧) النشر ٢/ ٢٥٢، والجامع ل ٣٢/ ب، والسبعة ص ٥٧٢، والمبسوط ص ٣٢٨، والتذكرة ٢/ ٥٣٥.