٥٠ - ثم سورة يونس- عليه السلام-.
٥١ - ثم سورة هود- عليه السلام-.
٥٢ - ثم سورة يوسف- عليه السلام-.
٥٣ - ثم الحجر. ٥٤ - ثم الانعام.
٥٥ - ثم وَالصَّافَّاتِ صَفًّا. ٥٦ - ثم سورة لقمان.
٥٧ - ثم سورة سبأ. ٥٨ - ثم الزمر «١».
٥٩ - ثم المؤمن «٢». ٦٠ - ثم حم السجدة.
٦١ - ثم الشورى. ٦٢ - ثم الزخرف.
٦٣ - ثم الدخان. ٦٤ - ثم الجاثية.
٦٥ - ثم الأحقاف. ٦٦ - «٣» وَالذَّارِياتِ ذَرْواً.
٦٧ - ثم الغاشية. ٦٨ - ثم الكهف.
٦٩ - ثم النحل. ٧٠ - ثم سورة نوح.
٧١ - ثم سورة إبراهيم. ٧٢ - ثم سورة الأنبياء.
٧٣ - ثم سورة «٤» قَدْ أَفْلَحَ الْمُؤْمِنُونَ.
٧٤ - ثم الم السجدة.
٧٥ - ثم سورة الطور «٥». ٧٦ - ثم سورة الملك.
٧٧ - ثم الحاقه. ٧٨ - ثم المعارج.
٧٩ - ثم النبأ. ٨٠ - ثم «٦» النازعات.
٨١ - ثم إِذَا السَّماءُ انْفَطَرَتْ.
٨٢ - ثم إِذَا السَّماءُ انْشَقَّتْ.
٨٣ - ثم الم غُلِبَتِ الرُّومُ «٧». ٨٤ - ثم العنكبوت.
(١) في د: ثم سورة الزمر.
(٢) في د: ثم سورة المؤمن.
(٣) هكذا في الأصل بدون (ثم) وهي موجودة في بقية النسخ.
(٤) كلمة (سورة) ليست في بقية النسخ.
(٥) في د، ظ: ثم سورة والطور.
(٦) في د، ظ: ثم والنازعات.
(٧) الى هنا انتهى ما في البرهان ١/ ١٩٣، ويظهر انه اعتمد على السخاوي في ذلك.