الثالث والخمسون بعد المائتين «١»: (سبع) «٢» وثلاثون وَكَفى بِاللَّهِ حَسِيباً «٣».
الرابع والخمسون بعد المائتين: اثنتان وخمسون وَكانَ اللَّهُ عَلى كُلِّ شَيْءٍ رَقِيباً «٤».
الخامس والخمسون بعد المائتين اثنتان وستون وَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلًا «٥».
السادس والخمسون بعد المائتين ثلاث من سبأ إِلَّا فِي كِتابٍ مُبِينٍ «٦».
السابع والخمسون بعد المائتين: بعد آية خمس عشرة عَنْ يَمِينٍ وَشِمالٍ «٧».
الثامن والخمسون بعد المائتين: ثلاثون ساعَةً وَلا تَسْتَقْدِمُونَ «٨».
التاسع والخمسون بعد المائتين: ثلاث وأربعون إِلَّا سِحْرٌ مُبِينٌ «٩».
الستون بعد المائتين: ست من فاطر إِنَّما يَدْعُوا حِزْبَهُ لِيَكُونُوا مِنْ أَصْحابِ السَّعِيرِ «١٠».
الواحد والستون بعد المائتين: سبع عشرة وَما ذلِكَ عَلَى اللَّهِ بِعَزِيزٍ «١١».
الثاني والستون بعد المائتين: اثنان «١٢» وثلاثون ذلِكَ هُوَ الْفَضْلُ الْكَبِيرُ «١٣».
الثالث والستون بعد المائتين: ثلاث وأربعون وَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَحْوِيلًا «١٤» الرابع والستون بعد المائتين: ست وعشرون من يس يا لَيْتَ قَوْمِي يَعْلَمُونَ «١٥».
الخامس والستون بعد المائتين: خمسون وَلا إِلى أَهْلِهِمْ يَرْجِعُونَ «١٦».
(١) من قوله: وَكانَ ذلِكَ ... إلى هنا ساقط من د وظ.
(٢) هكذا في النسخ، ولعلّ الكلمة تحرّفت من تسع إلى سبع، لأن الآية المشار إليها هي (٣٩) دون خلاف.
(٣) الأحزاب (٣٩).
(٤) الأحزاب (٥٢).
(٥) الأحزاب (٦٢).
(٦) سبأ (٣) ... لا يَعْزُبُ عَنْهُ مِثْقالُ ذَرَّةٍ فِي السَّماواتِ وَلا فِي الْأَرْضِ وَلا أَصْغَرُ مِنْ ذلِكَ وَلا أَكْبَرُ إِلَّا فِي كِتابٍ مُبِينٍ.
(٧) سبأ (١٥) ... جَنَّتانِ عَنْ يَمِينٍ وَشِمالٍ.
(٨) سبأ (٣٠) قُلْ لَكُمْ مِيعادُ يَوْمٍ لا تَسْتَأْخِرُونَ عَنْهُ ساعَةً وَلا تَسْتَقْدِمُونَ.
(٩) سبأ (٤٣) ... وَقالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِلْحَقِّ لَمَّا جاءَهُمْ إِنْ هذا إِلَّا سِحْرٌ مُبِينٌ.
(١٠) فاطر (٦).
(١١) فاطر (١٧).
(١٢) هكذا في النسخ: اثنان خطأ. والصواب: اثنتان.
(١٣) فاطر (٣٢).
(١٤) فاطر (٤٣).
(١٥) يس (٢٦).
(١٦) يس (٥٠) فَلا يَسْتَطِيعُونَ تَوْصِيَةً وَلا إِلى أَهْلِهِمْ يَرْجِعُونَ.