Loading...

Maktabah Reza Ervani




Judul Kitab : Mukhtashar Izharul Haq- Detail Buku
Halaman Ke : 43
Jumlah yang dimuat : 217

ففي هذين النصين من إنجيل متى أنهما أعميان ومجنونان.

والقصة الأولى عينها وردت في إنجيل مرقس ١٠ / ٤٦ -٥٢، ويعلم منها أن الجالس على الطريق أعمى واحد اسمه بارتيماوس.

والقصة الثانية عينها وردت في إنجيل مرقس ٥ / ١ -٢٠، وفي إنجيل لوقا ٨ / ٢٦-٣٩، ويعلم من هذين الموضعين أن الذي استقبله مجنون واحد.

الاختلاف في العصا الواردة في وصية المسيح لتلاميذه الاثني عشر

١٣ - الاختلاف في العصا الواردة في وصية المسيح لتلاميذه الاثني عشر: ففي إنجيل متى ١٠ / ٩ -١٠: (٩) لا تقتنوا ذهبا ولا فضة ولا نحاسا في مناطقكم (١) (١٠) ولا مزودا للطريق ولا ثوبين ولا أحذية ولا عصا) .

ومثلها في إنجيل لوقا ٩ / ٣: (وقال لهم: لا تحملوا شيئا للطريق لا عصا ولا مزودا ولا خبزا ولا فضة ولا يكون للواحد ثوبان) .

وفي إنجيل مرقس ٦ / ٨ -٩: (٨) وأوصاهم أن لا يحملوا شيئا للطريق غير عصا فقط. لا مزودا ولا خبزا ولا نحاسا في المنطقة (٩) بل يكونوا مشدودين بنعال ولا يلبسوا ثوبين) .

فهذه ثلاثة نصوص يفيد الأول والثاني منها أن عيسى عليه السلام لما أرسل الحواريين الاثني عشر منعهم من أن يحملوا أي شيء معهم، حتى ولا عصا للطريق.

بينما يفيد النص الثالث أنه عليه السلام سمح لهم فقط أن يأخذوا عصا للطريق.

الاختلاف في شهادة المسيح لنفسه


(١) جمع منطقة وهي النطاق أي الزنار الذي يشد على وسط الإنسان.


Beberapa bagian dari Terjemahan di-generate menggunakan Artificial Intelligence secara otomatis, dan belum melalui proses pengeditan

Untuk Teks dari Buku Berbahasa Indonesia atau Inggris, banyak bagian yang merupakan hasil OCR dan belum diedit


Belum ada terjemahan untuk halaman ini atau ada terjemahan yang kurang tepat ?