{فَقَدَرْنَا} ٢٣ كاف.
{الْقَادِرُونَ (٢٣)} ٢٣ تام، ولا يوقف على «كفاتًا»؛ لأنَّ «أحياء وأمواتًا» منصوبان بـ «كفاتا».
{وَأَمْوَاتًا} (٢٦)} ٢٦ حسن.
{فُرَاتًا (٢٧)} ٢٧ تام.
{تُكَذِّبُونَ (٢٩)} ٢٩ حسن؛ على استئناف ما بعده، وليس بوقف إن جعل ما بعده متصلًا بما قبله.
{مِنَ اللَّهَبِ (٣١)} ٣١ كاف.
{كَالْقَصْرِ (٣٢)} ٣٢ ليس بوقف لتعلق التشبيه بما قبله.
{صُفْرٌ (٣٣)} ٣٣ كاف.
{فَيَعْتَذِرُونَ (٣٦)} ٣٦ كاف، وهو عطف على «ولا يؤذن لهم»، أي: لا يؤذن ولا يعتذرون، وليس بوقف إن جعل جوابًا للنفي، إذ لو كان جوابًا له لقال: فيعتذرون.
{فَكِيدُونِ (٣٩)} ٣٩ كاف.
{وَعُيُونٍ (٤١)} ٤١ ليس بوقف لعطف ما بعده على ما قبله.
{مِمَّا يَشْتَهُونَ (٤٢)} ٤٢ كاف؛ لأنَّ بعده إضمار القول، أي يقال لهم: كلوا واشربوا، ومثله: «تعلمون».
{الْمُحْسِنِينَ (٤٤)} ٤٤ تام.
{قَلِيلًا} ٤٦ قيل جائز.
{مُجْرِمُونَ (٤٦)} ٤٦ كاف، ومثله: «لا يركعون».
آخر السورة تام.