Loading...

Maktabah Reza Ervani




Judul Kitab : Al Qath'u wa Al I'tinaf- Detail Buku
Halaman Ke : 591
Jumlah yang dimuat : 829

الجحيم} وكذا الآيات إلى {وتله للجبين} فإنه ليس بكاف عند الكوفيين لأنه لم يات جواب {لما} والجواب عنده {ناديناه} والواو عندهم مقحمة وليس هو كذا عند البصريين لا يجوز عندهم زيادة الواو لأنها للعطف والجواب عندهم محذوف والتمام عند أبي حاتم {فقد صدقت الرؤيا إنا كذلك نجزي المحسنين} قطع كاف وكذا رؤوس الآيات إلى {وباركنا عليه وعلى إسحاق} فإنه تمام عند أبي حاتم تم الوقف على رؤوس الآيات مفهوم إلى {وتذرون أحسن الخالقين} فإنه وقف عند أبي حاتم على قراءة من رفع ما بعده.

قال أبو جعفر {وتذرون احسن الخالقين} تمام إذا قلت {الله ربكم} على الابتداء والخبر فإن رفعت على إضمار مبتدأ فهو كاف وإن نصبت على المدح فكاف أيضا وإن نصبت على البدل لم يكف الوقف على ما قبله.

{فإنهم لمحضرون} ليس بكاف لأن بعده استثناء {لمن


Beberapa bagian dari Terjemahan di-generate menggunakan Artificial Intelligence secara otomatis, dan belum melalui proses pengeditan

Untuk Teks dari Buku Berbahasa Indonesia atau Inggris, banyak bagian yang merupakan hasil OCR dan belum diedit


Belum ada terjemahan untuk halaman ini atau ada terjemahan yang kurang tepat ?