Warning: Undefined array key "HTTP_ACCEPT_LANGUAGE" in /home/rezaervani/maktabah/maktabah/lang/cekbahasa.php on line 3
Tafsir Ibnu Abi Haatim Halaman 4094 | Maktabah Reza Ervani
Loading...

Maktabah Reza Ervani



Warning: Undefined array key "HTTP_ACCEPT_LANGUAGE" in /home/rezaervani/maktabah/maktabah/lang/cekbahasa.php on line 3


Judul Kitab : Tafsir Ibnu Abi Haatim- Detail Buku
Halaman Ke : 4094
Jumlah yang dimuat : 4457

رقم الصفحة: رقم الحديث: لفظ التخريج: أرقام التخريج بالصفحة: التحقيقات: ١٣٣١٠: الله: ٤: المنثور: (٥/ ٣٠١) .

: ١٣٣١١: تحريشه: ٥: المصدر السابق.

: ١٣٣١٣: تأخر: ٦: المصدر السابق.

: ١٣٣١٤: كافة: ٧: المصدر السابق: (٥/ ٣٠٢- ٣٠٣) .

٢٣٣٥: ١٣٣١٥: ولا حدود: ١: المنثور: (٥/ ٣٠٢) .

: ١٣٣١٦: وتسبيح: ٢: المصدر السابق: (٥/ ٣٠٣) .

: ١٣٣١٧: بالياء: ٣: المصدر السابق: (٥/ ٣٠٨) .

: ١٣٣١٨: وعزيزا: ٤: المصدر السابق: (٥/ ٣٠٩) .

: ١٣٣١٩: الناس: ٥: المصدر السابق.

: ١٣٣٢٠: قبضته: ٦: المصدر السابق.

: ١٣٣٢١: رسالته: ٧: المصدر السابق.

: ١٣٣٢٢: الزقوم: ٨: المصدر السابق.

٢٣٣٦: ١٣٣٢٣: للناس: ١: المنثور: (٥/ ٣٠٨) .

: ١٣٣٢٤: للناس: ٢: المصدر السابق: (٥/ ٣١٠) .

: ١٣٣٢٥: الآية: ٣: قال القرطبي: لما بين أن إنزال آيات القرآن تتضمن التخويف ضم إليه ذكر آية الإسراء، وهي المذكورة في صدر السورة. وفي البخاري والترمذي عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ فِي قَوْلهُ تَعَالَى: «وَمَا جَعَلْنَا الرُّؤْيَا الَّتِي أَرَيْنَاكَ إِلا فِتْنَةً لِلنَّاسِ» قَالَ: هي رؤيا عين أريها النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَيْلَةَ أُسْرِيَ به إلى بيت المقدس. قال:

«والشجرة الملعونة في القرآن» هي شجرة الزقوم. قال أبو عيسى الترمذي: هذا حديث صحيح. (التفسير: ٦/ ٣٨٩٨) .

: ١٣٣٢٦: الكبر: ٤: المنثور: (٥/ ٣١١) .

: ١٣٣٢٨: عليهم: ٥: تقدم ذكر كون الشيطان عدو الإنسان، فانجر الكلام إلى ذكر آدم. والمعنى: اذكر بتمادي هؤلاء المشركين وعتوهم على ربهم


Beberapa bagian dari Terjemahan di-generate menggunakan Artificial Intelligence secara otomatis, dan belum melalui proses pengeditan

Untuk Teks dari Buku Berbahasa Indonesia atau Inggris, banyak bagian yang merupakan hasil OCR dan belum diedit


Belum ada terjemahan untuk halaman ini atau ada terjemahan yang kurang tepat ?