: ١٣٨٩٠: البدن: ٧: المصدر السابق: (٦/ ٣٥- ٣٦) .
: ١٣٨٩١: فالأقرب: ٨: المصدر السابق: (٦/ ٣٥- ٣٦) .
٢٤٨٩: ١٣٨٩٢: العشر: ١: المنثور: (٦/ ٣٥) .
: ١٣٨٩٣: بعده: ٢: المصدر السابق: (٦/ ٣٦) .
: ١٣٨٩٤: النحر: ٣: المصدر السابق: (٦/ ٣٨) .
: ١٣٨٩٥: بأكل: ٤: المنثور: (٦/ ٣٩) .
: ١٣٨٩٦: ثلثا: ٥: المنثور: (٦/ ٣٩) .
: ١٣٨٩٧: منها: ٦: المنثور: (٦/ ٣٩) .
: ١٣٨٩٨: الضعيف: ٧: المنثور: (٦/ ٣٩) .
: ١٣٨٩٩: كله: ٨: المنثور: (٦/ ٣٩) .
: ١٣٩٠٠: والذبح: ٩: المنثور: (٦/ ٣٩) .
: ١٣٩٠١: تفثهم: ١٠: قوله تعالى: «ثم ليقضوا تفثهم» أي: ثم ليقضوا بعد نحر الضحايا والهدايا ما بقي عليهم من أمر الحج كالحلق ورمي الجمار وإزالة شعث ونحوه. وقال الأزهري: التفث الأخذ من الشارب، وقص الأظافر، ونتف الإبط، وحلق العانة وهذا عند الخروج من الإحرام.
٢٤٩٠: ١٣٩٠٢: الحج: ١: المنثور: (٦/ ٤٠) .
: ١٣٩٠٣: النحر: ٢: المصدر السابق.
: ١٣٩٠٤: الجبابرة: ٣: المصدر السابق: (٦/ ٤٠) .
: ١٣٩٠٦: هلك: ٤: المصدر السابق: (٦/ ٤٠) .
: ١٣٩٠٧: نوح: ٥: المنثور: (٦/ ٤١) .
: ١٣٩٠٨: وضع: ٦: المصدر السابق.
انظر من «١» : «٨» تفسير ابن كثير (٢/ ٢١٧) .
: ١٣٩٠٩: ورائه: ٧: المصدر السابق.
انظر من «١» : «٨» تفسير ابن كثير (٢/ ٢١٧) .