: ١٣٩٥٣: يعترض: ٧: تفسير ابن كثير: (٣/ ٢٢٣) .
: ١٣٩٥٤: سائر الناس: ٨: المنثور، مصدر سابق: (٦/ ٥٦- ٥٧) .
: ١٣٩٥٥: لحومها: ٩: المصدر السابق.
: ١٣٩٥٦: والتقوى: ١٠: المصدر السابق.
: ١٣٩٥٧: الأيام: ١١: المصدر السابق.
: ١٣٩٥٨: دينه: ١٢: المصدر السابق.
٢٤٩٦: ١٣٩٥٩: لا يقرب: ١: المنثور: (٦/ ٥٦) .
: ١٣٩٦٠: الكفار: ٢: المصدر السابق.
: ١٣٩٦١: القتال: ٣: المصدر السابق: (٦/ ٥٧) .
وانظر، تفسير ابن كثير: (٣/ ٢٢٤) .
: ١٣٩٦٢: فقاتلوهم: ٤: المصدر السابق.
: ١٣٩٦٣: بالقتال: ٥: المنثور: (٦/ ٥٧) .
: ١٣٩٦٤: سنين: ٦: المنثور: (٦/ ٥٧) .
: ١٣٩٦٥: ديارهم: ٧: المصدر السابق: (٦/ ٥٨- ٥٩) .
: ١٣٩٦٦: وأصحابه: ٨: المصدر السابق: (٦/ ٥٨- ٥٩) .
٢٤٩٧: ١٣٩٦٧: ولأصحابى: ١: المنثور: (٦/ ٥٨) .
: ١٣٩٦٨: صوامع: ٢: المصدر السابق.
: ١٣٩٦٩: معها: ٣: المنثور: (٦/ ٥٩) .
: ١٣٩٧٠: للمسلمين: ٤: المصدر السابق.
: ١٣٩٧١: صلاة: ٥: المصدر السابق.
: ١٣٩٧٣: بصلوات: ٦: المنثور: (٦/ ٦٠) .
: ١٣٩٧٤: للمسلمين: ٧: المصدر السابق. قال ابن كثير: (٣/ ٢٢٦) :
فقد قيل الضمير في قوله: «يذكر فيها» عائد إلى المسجد لأنها أقرب المذكورات.
: ١٣٩٧٥: المساجد: ٨: المصدر السابق. قال ابن كثير: (٣/ ٢٢٦) :
فقد قيل الضمير في قوله: «يذكر فيها» عائد إلى المسجد لأنها أقرب المذكورات.
: ١٣٩٧٦: المساجد: ٩: المصدر السابق. قال ابن كثير: (٣/ ٢٢٦) :