: ١٤٠٥٤: فيها: ٣: طمس «بالأصل» .
٢٥١١: ١٤٠٦٠: مخلدين: ١: المنثور: (٥/ ١٧) وابن كثير (٥/ ٤٩٣) .
: ١٤٠٦١: مخلدين: ٢: المصدر السابق.
: ١٤٠٦٣: الحساب: ٣: طمس «بالأصل» والمثبت عن «الطبري» (٢١/ ٦٣) .
٢٥١٢: ١٤٠٦٧: عبثا: ١: قال القرطبي في تفسير هذه الآية: أي:
مهملين كما خلقت البهائم لا ثواب لها ولا عقاب عليها مثل قوله تعالى: «أيحسب الإنسان أن يترك سدى» يريد كالبهائم مهملا لغير فائدة.
٢٥١٣: ١٤٠٦٩: بباق: ١: ما بين معكوفين إضافة، عن ابن كثير:
(٥/ ٤٩٤) .
: ١٤٠٦٩: الباقون: ٢: ما بين معكوفين إضافة، عن ابن كثير:
(٥/ ٤٩٤) .
: ١٤٠٦٩: طرف: ٣: ما بين معكوفين إضافة، عن ابن كثير:
(٥/ ٤٩٤) .
: ١٤٠٧٠: لزال: ٤: صحيح. رواه البخاري (٩/ ١٠٢) والنسائي (٦/ ٨، ٣٢) .
: ١٤٠٧١: سلمة: ٥: في «الأصل» «سلم» انظر، ابن كثير:
(٥/ ٤٩٤) .
٢٥١٤: ١٤٠٧٢: رحيم: ١: الكنز (١٧٥١٣) والجوامع (٤١٨٥) والطبراني (١٢/ ١٢٥) وكشاف (١٤٧) وابن عدي في «الكامل» (٧/ ٢٦٥٦) والكلم (١٧٥) وأذكار (١٩٩) وابن كثير (٤/ ٢٥٦، ٥/ ٤٩٤) وابن السني (٤٩٤) والميزان (٩٥٩١) .
٢٥١٥: ١٤٠٧٦: إلا هو: ١: المنثور: (٢/ ٣) .
الكنز: (١١٣٢، ٢٩٨٢٧) .