Loading...

Maktabah Reza Ervani




Judul Kitab : Tafsir Ibnu Abi Haatim- Detail Buku
Halaman Ke : 4167
Jumlah yang dimuat : 4457

: ١٤٠٣٤: الكفارات: ٥: المنثور: (٦/ ٧٩) .

: ١٤٠٣٥: أشباهه: ٦: المصدر السابق: (٦/ ٧٩- ٨٠) .

٢٥٠٧: ١٤٠٣٦: إليهم: ١: المنثور: (٦/ ٧٩) .

: ١٤٠٣٧: أبيكم: ٢: المنثور: (٦/ ٨٠) .

: ١٤٠٣٨: سماكم: ٣: المصدر السابق.

: ١٤٠٣٩: القرآن: ٤: المنثور: (٦/ ٨١) .

: ١٤٠٤٠: بلغهم: ٥: المصدر السابق.

: ١٤٠٤١: غيرها: ٦: المصدر السابق.

: ١٤٠٤٢: الآية كلها: ٧: المصدر السابق.

٢٥٠٨: ١٤٠٤٣: شقوتنا: ١: قال القرطبي في تفسير هذه الآية: أحسن ما قيل في معناه: غلبت علينا لذاتنا وأهواؤنا فسمى اللذات والأهواء شقوة لأنهما يؤديان إليها كما قال الله عز وجل: «إِنَّ الَّذِينَ يَأْكُلُونَ أَمْوَالَ الْيَتَامَى ظُلْمًا إِنَّمَا يأكلون في بطونهم نارا» لأن ذلك يؤديهم إلى النار.

: ١٤٠٤٥: كهيل: ٢: المثبت من تفسير ابن كثير: (٥/ ٤٩٢) .

: ١٤٠٤٥: المؤمن: ٣: المصدر السابق.

٢٥٠٩: ١٤٠٤٧: شهيق: ١: ما بين معكوفتين طمس في «الأصل» والإضافة، عن ابن كثير: (٥/ ٤٩٢) .

: ١٤٠٤٨: تكلمون: ٢: قال القرطبي في تفسير هذه الآية: أي:

أبعدوا في جهنم كما يقال للكلب: اخسأ أي: ابعد. خسأت الطلب خسئا طردته.

وخسأ الكلب بنفسه خسوءا يتعدى ولا يتعدى.

٢٥١٠: ١٤٠٤٩: الطست: ٣: إضافة عن الطبري: (٢١/ ٦٠) .

: ١٤٠٥٣: يسخرون: ١: غير واضحة «بالأصل» والإضافة، عن الطبري: (٢٩/ ٦١) .

: ١٤٠٥٤: جهنم: ٢: طمس «بالأصل» .


Beberapa bagian dari Terjemahan di-generate menggunakan Artificial Intelligence secara otomatis, dan belum melalui proses pengeditan

Untuk Teks dari Buku Berbahasa Indonesia atau Inggris, banyak bagian yang merupakan hasil OCR dan belum diedit


Belum ada terjemahan untuk halaman ini atau ada terjemahan yang kurang tepat ?