Warning: Undefined array key "HTTP_ACCEPT_LANGUAGE" in /home/rezaervani/maktabah/maktabah/lang/cekbahasa.php on line 3
Shahih Sunan Nasai Halaman 950 | Maktabah Reza Ervani
Loading...

Maktabah Reza Ervani



Warning: Undefined array key "HTTP_ACCEPT_LANGUAGE" in /home/rezaervani/maktabah/maktabah/lang/cekbahasa.php on line 3


Judul Kitab : Shahih Sunan Nasai- Detail Buku
Halaman Ke : 950
Jumlah yang dimuat : 1168

٤٢٢٦ - عن رافع بن خديج قال: نهى رسول الله -صلى الله عليه وسلم- عن المحاقلة والمزابنة.

(صحيح) - مضى ٣٩.

٤٢٢٧ - عن زيد بن ثابت، أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- رخص في العرايا.

(صحيح) - ق، مضى ٢٦٦ ٤٢٢٣.

٤٢٢٨ - عن زيد بن ثابت: أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- رخص في العرايا؛ بالتمر، والرطب.

(صحيح) - ق، انظر ما قبله.

(٣٤) باب بيع العرايا بخرصها تمرًا

٤٢٢٩ - عن زيد بن ثابت، أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- رخص في بيع العرايا تباع بخرصها.

(صحيح) - ق، انظر ما قبله.

٤٢٣٠ - عن زيد بن ثابت، أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- رخص في بيع العرية بخرصها تمرًا.

(صحيح) - ق، انظر ما قبله.

(٣٥) باب بيع العرايا بالرطب

٤٢٣١ - عن زيد بن ثابت: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم رخص في بيع العرايا بالرطب وبالتمر، ولم يرخص في غير ذلك.

(صحيح) - ق بلفظ "أو بالتمر" - الأحاديث أحاديث البيوع.

٤٢٣٢ - عن أبي هريرة، أن النبي صلى الله عليه وسلم رخص في العرايا: أن تباع بخرصها في خمسة أوسق، أو ما دون خمسة أوسق.

(صحيح) - الأحاديت أحاديث البيوع: ق.

٤٢٣٣ - عن سهل بن أبي حثمة: أن النبي -صلى الله عليه وسلم- نهى عن بيع الثمر حتى يبدو

صلاحه، ورخص في العرايا أن تباع بخرصها، يأكلها أهلها رطبًا.

(صحيح) - المصدر نفسه: ق دون قوله: "حتى يبدو صلاحه".

٤٢٣٤ - عن رافع بن خديج، وسهل بن أبي حثمة، أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- نهى عن

المزابنة، بيع الثمر بالتمر، إلا لأصحاب العرايا فإِنه أذن لهم.

(صحيح) - ق، انظر ما قبله.


Beberapa bagian dari Terjemahan di-generate menggunakan Artificial Intelligence secara otomatis, dan belum melalui proses pengeditan

Untuk Teks dari Buku Berbahasa Indonesia atau Inggris, banyak bagian yang merupakan hasil OCR dan belum diedit


Belum ada terjemahan untuk halaman ini atau ada terjemahan yang kurang tepat ?