حَدِيث كَانَ لَهُ كسَاء ملبد يلْبسهُ وَيَقُول إِنَّمَا أَنا عبد ألبس كَمَا يلبس العبيد
حَدِيث كَانَ لَهُ ثَوْبَان لجمعته خَاصَّة
حَدِيث رُبمَا أم النَّاس فِي الْجَنَائِز فِي الْإِزَار الْوَاحِد لَيْسَ عَلَيْهِ غَيره يعْقد طرفه بَين كَتفيهِ
حَدِيث رُبمَا صلى فِي بَيته فِي إِزَار وَاحِد ملتحفا بِهِ قد جَامع فِيهِ يَوْمئِذٍ
حَدِيث رُبمَا صلى بِاللَّيْلِ فِي الْإِزَار ويرتدي بِبَعْض الثَّوْب مِمَّا يَلِي هدبة وَبَعضه على بعض نِسَائِهِ
لم أجد قَوْله مِمَّا يَلِي هدبة
حَدِيث كَانَ لَهُ كسَاء أسود فوهبه فَقَالَت لَهُ أم سَلمَة مَا فعل الكساء. . الحَدِيث
حَدِيث أنس رُبمَا رَأَيْته يُصَلِّي بِنَا الظّهْر فِي شملة عاقدا بَين طرفيها
حَدِيث الْخَاتم على الْكتاب خير من التُّهْمَة
حَدِيث كَانَ يلبس القلانس تَحت العمائم وَبِغير عِمَامَة
لم أجد فِيهِ ذكر العمائم
حَدِيث رُبمَا نزع قلنسوته فَجَعلهَا ستْرَة بَين يَدَيْهِ ثمَّ يُصَلِّي إِلَيْهَا
حَدِيث شدّ الْعِصَابَة على رَأسه وعَلى جَبهته
حَدِيث كَانَت لَهُ عِمَامَة تسمى السَّحَاب فَوَهَبَهَا من عَليّ فَكَانَ يَقُول أَتَاكُم عَليّ فِي السَّحَاب