الهمزتين على اصله وَهِشَام يسهل الثَّانِيَة فِي غير النصب على اصله ايضا وَالْبَاقُونَ يحققونهما
حَفْص {للنَّاس سَوَاء} بِالنّصب وَالْبَاقُونَ بِالرَّفْع
ابو بكر {وليوفوا} بِفَتْح الْوَاو وَتَشْديد الْفَاء وَالْبَاقُونَ باسكان الْوَاو مخففا
نَافِع {فتخطفه} بِفَتْح الْخَاء وَتَشْديد الطَّاء وَالْبَاقُونَ باسكان الْخَاء وَتَخْفِيف الطَّاء
حَمْزَة وَالْكسَائِيّ {منسكا} فِي الْمَوْضِعَيْنِ هُنَا وبكسر السِّين وَالْبَاقُونَ بِفَتْحِهَا
ابْن كثير وابو عَمْرو / ان الله يدْفع / بِفَتْح الْيَاء وَالْفَاء واسكان الدَّال من غير الف وَالْبَاقُونَ بِضَم الْيَاء وَفتح الدَّال والف بعْدهَا وَكسر الْفَاء
نَافِع وَعَاصِم وابو عَمْرو {أذن للَّذين} بِضَم الْهمزَة وَالْبَاقُونَ بِفَتْحِهَا نَافِع وَابْن عَامر وَحَفْص {يُقَاتلُون} بِفَتْح التَّاء وَالْبَاقُونَ بِكَسْرِهَا
{وَلَوْلَا دفع الله} قد ذكر الحرميان {لهدمت صوامع} بتَخْفِيف الدَّال وَالْبَاقُونَ بتشديدها وادغم التَّاء فِي الصَّاد هُنَا حَمْزَة وَالْكسَائِيّ وابو عَمْرو وَابْن ذكْوَان
ابو عَمْرو / اهلكتها / بتاء مَضْمُومَة وَالْبَاقُونَ بنُون مَفْتُوحَة والف بعْدهَا