حَمْزَة وَالْكسَائِيّ / غشوة / بِفَتْح الْغَيْن واسكان الشين وَالْبَاقُونَ بِكَسْر الْغَيْن وَفتح الشين والف بعْدهَا
حَمْزَة {والساعة لَا ريب فِيهَا} بِالنّصب وَالْبَاقُونَ بِالرَّفْع
{لَا يخرجُون} قد ذكر
لَيْسَ فِيهَا من الياءات شَيْء
سُورَة الاحقاف
قَرَأَ نَافِع والبزى بِخِلَاف عَنهُ وَابْن عَامر / لتنذر الَّذين / بِالتَّاءِ وَالْبَاقُونَ بِالْيَاءِ
الْكُوفِيُّونَ {بِوَالِديهِ إحسانا} بِهَمْزَة مَكْسُورَة واسكان الْحَاء وَفتح السِّين والف بعْدهَا وَالْبَاقُونَ {حسنا} بِضَم الْحَاء واسكان السِّين من غير همز وَلَا الف الْكُوفِيُّونَ وَابْن ذكْوَان {كرها} فِي الحرفين بِضَم الْكَاف وَالْبَاقُونَ بِفَتْحِهَا
حَفْص وَحَمْزَة وَالْكسَائِيّ {نتقبل عَنْهُم أحسن مَا عمِلُوا ونتجاوز} بالنُّون فيهمَا مَفْتُوحَة وَنصب نون {أحسن} وَالْبَاقُونَ بِالْيَاءِ مَضْمُومَة فيهمَا وَرفع نون {أحسن}
{أُفٍّ لَكمَا} قد ذكر هِشَام / اتعداني / بنُون وَاحِدَة مُشَدّدَة وَالْبَاقُونَ بنونين مكسورتين
ابْن كثير وابو عَمْرو وَعَاصِم وَهِشَام {وليوفيهم} بِالْيَاءِ وَالْبَاقُونَ بالنُّون
ابْن ذكْوَان / ءاذهبتم / بهمزتين محققتين من غير مد وَابْن كثير