Loading...

Maktabah Reza Ervani




Judul Kitab : at Taysir fii al Qirooaat As Sab'i- Detail Buku
Halaman Ke : 87
Jumlah yang dimuat : 227

{يبشرهم} وَفِي الْحجر {إِنَّا نبشرك} وَفِي مَرْيَم {إِنَّا نبشرك} و {لتبشر بِهِ} بِتِلْكَ التَّرْجَمَة فِي الاربعة ايضا وَالْبَاقُونَ بِضَم الاول وَكسر الشين مشددا فِي الْجَمِيع

{كن فَيكون} قد ذكر

نَافِع وَعَاصِم {ويعلمه} بِالْيَاءِ وَالْبَاقُونَ بالنُّون

نَافِع {أَنِّي أخلق} بِكَسْر الْهمزَة وَالْبَاقُونَ بِفَتْحِهَا نَافِع {فَيكون طيرا} هُنَا وَفِي الْمَائِدَة بالف وهمزة على التَّوْحِيد وَالْبَاقُونَ بِغَيْر الف وَلَا همزَة على الْجمع

حَفْص {فيوفيهم} بِالْيَاءِ وَالْبَاقُونَ بالنُّون

نَافِع وابو عَمْرو / هانتم / حَيْثُ وَقع بِالْمدِّ من غير همز وورش أقل مدا وقنبل بِالْهَمْز من غير الف بعد الْهَاء وَالْبَاقُونَ بِالْمدِّ والهمز والبزى يقصر الْمَدّ على اصله فالهاء على مَذْهَب ابي عَمْرو وقالون وَهِشَام يحْتَمل ان تكون للتّنْبِيه وان تكون مبدلة من همزَة وعَلى مَذْهَب قنبل وورش لَا تكون الا مبدلة لَا غير وعَلى مَذْهَب الْكُوفِيّين والبزي وَابْن ذكْوَان لَا تكون الا للتّنْبِيه فَقَط فَمن جعلهَا للتّنْبِيه وميز بَين الْمُنْفَصِل والمتصل فِي حُرُوف الْمَدّ لم يزدْ فِي تَمْكِين الالف سَوَاء حقق الْهمزَة بعْدهَا اَوْ سهلها وَمن جعلهَا مبدلة وَكَانَ مِمَّن يفصل بالالف زَاد


Beberapa bagian dari Terjemahan di-generate menggunakan Artificial Intelligence secara otomatis, dan belum melalui proses pengeditan

Untuk Teks dari Buku Berbahasa Indonesia atau Inggris, banyak bagian yang merupakan hasil OCR dan belum diedit


Belum ada terjemahan untuk halaman ini atau ada terjemahan yang kurang tepat ?