Loading...

Maktabah Reza Ervani




Judul Kitab : Dirosaat li Uslubil Quranil Karim- Detail Buku
Halaman Ke : 6223
Jumlah yang dimuat : 6999

الجواب: إن كانت المرسلات الملائكة، والعرف: المعروف فعرفاً إما مفعول لأجله، أو منصوب على نزع الخافض، وهو الباء، والتقدير: أقسم بالملائكة المرسلة للمعروف، أو بالمعروف وإن كانت المرسلات الأرواح أو الملائكة وعرفاً بمعنى متتابعة.

فالنصب على الحال».

٦ - ولا تأكلوها إسرافا وبداراً أن يكبروا ٦:٤

مصدران في موضع الحال، أو مفعول لأجله، أي لإسرافكم ومبادرتكم. البحر ١٧٢:٣، العكبري ٩٣:١

٧ - إن الذين يأكلون أموال اليتامى ظلماً إنما يأكلون في بطونهم ناراً. ١٠:٤

ظلماً: مصدر في موضع الحال، أو مفعول لأجله. البحر ١٧٨:٣

٨ - الذين يصدون عن سبيل الله ويبغونها عوجاً ٤٥:٧

عوجاً: حال، أي معوجة، وإن كان يحتمل المفعولية وأن المعنى على التعليل، أي لأجل العوج. الجمل ١٤٢:٢

٩ - أفحسبتم أنما خلقناكم عبثاً ١١٥:٢٣

عبثاً: حال أو مفعول لأجله. البحر ٤٢٤:٦


Beberapa bagian dari Terjemahan di-generate menggunakan Artificial Intelligence secara otomatis, dan belum melalui proses pengeditan

Untuk Teks dari Buku Berbahasa Indonesia atau Inggris, banyak bagian yang merupakan hasil OCR dan belum diedit


Belum ada terjemahan untuk halaman ini atau ada terjemahan yang kurang tepat ?