Loading...

Maktabah Reza Ervani




Judul Kitab : Al Qath'u wa Al I'tinaf- Detail Buku
Halaman Ke : 425
Jumlah yang dimuat : 829

الموت} والتمام {وإلينا ترجعون}.

{إن يتخذونك إلا هزوا} قطع كاف إن ابتدأت ما بعده ولم يجعله في موضع الحال، والتمام {وهم بذكر الرحمن هم كافرون} والكافي بعده {خلق الإنسان من عجل}.

وأما {سأوريكم آياتي فلا تستعجلون} فإنه على قول الكسائي ليس بتمام لأن {ويقولون متى هذا الوعد} متعلق بما قبله، والمعنى عند الكسائي {لو يعلم الذين كفروا حين لا يكفون عن وجوههم النار ولا عن ظهورهم} كما لما قالوا {متى هذا الوعد} وما قبله يدل على جواب لو، والتمام {ولا هم ينصرون} وكذا {ولا هم ينظرون} وكذا {ما كانوا به يستهزؤن}.

قال أبو حاتم: {قل من يكلؤكم بالليل والنهار من الرحمن} كاف، قال أبو جعفر: والمعنى عند الفراء من أمر الرحمن، وكذا {فمن ينصرني من الله إن عصيته} وأظهر في موضع آخر وهو {فمن ينصرنا من بأس الله إن جاءنا} والتمام {بل هم


Beberapa bagian dari Terjemahan di-generate menggunakan Artificial Intelligence secara otomatis, dan belum melalui proses pengeditan

Untuk Teks dari Buku Berbahasa Indonesia atau Inggris, banyak bagian yang merupakan hasil OCR dan belum diedit


Belum ada terjemahan untuk halaman ini atau ada terjemahan yang kurang tepat ?