وَأعله بِرَجُل، وَترك دونه آخر قد رد هُوَ بِهِ حَدِيثا.
وَذكر: " إِلَّا من عذر ".
من كتاب قَاسم على أَنَّهَا مَرْفُوعَة وَلَيْسَت كَذَلِك بل هِيَ عِنْده مَوْقُوفَة.
وَذكر: " أَلا صلوا فِي الرّحال ".
وَترك مِنْهُ زِيَادَة مفسرة.
وَذكر الصَّلَاة على الدَّابَّة.
وَسكت عَنهُ، وَهُوَ مُنْقَطع.
وَذكر: " بشر الْمَشَّائِينَ فِي الظُّلم ".
وَسكت عَنهُ، وَهُوَ لَا يَصح.
وَذكر: " لم يرفع قدمه الْيُمْنَى إِلَّا كتب لَهُ حَسَنَة ".
وَسكت عَنهُ، وَهُوَ لَا يَصح.
وَذكر: من رَاح فَوجدَ النَّاس / قد صلوا.
وَسكت عَنهُ، وَهُوَ لَا يَصح.
وَذكر حَدِيث: " من أَتَى الْمَسْجِد لشَيْء فَهُوَ حَظه ".
وَهُوَ كَذَلِك.
وَذكر حَدِيث بسر.
وَهُوَ كَذَلِك.