Warning: Undefined array key "HTTP_ACCEPT_LANGUAGE" in /home/rezaervani/maktabah/maktabah/lang/cekbahasa.php on line 3
Mu'jam Taymur al Kabir fii al Alfaazh al 'Aamiyah Halaman 617 | Maktabah Reza Ervani
Loading...

Maktabah Reza Ervani



Warning: Undefined array key "HTTP_ACCEPT_LANGUAGE" in /home/rezaervani/maktabah/maktabah/lang/cekbahasa.php on line 3


Judul Kitab : Mu'jam Taymur al Kabir fii al Alfaazh al 'Aamiyah- Detail Buku
Halaman Ke : 617
Jumlah yang dimuat : 1770

جُوخ: في كتاب المعرب والدخيل لمصطفى المدني: «الجوخ - بضم الجيم: الذي يلبس, معروف, غير عربية». ابن إيّاس ج ٣ ص آخر ص ٢٧٤: آخر كلمة جوخ, وأظنها مضت قبل ذلك في قفطان جوخ. وفي ٢٩١: جوخته, مرتين. الجوخة: واردة في شعر الجزار. الجبرتي ج ٤ ص ٢٢٣: بالات الجوخ. خطط المقريزي ج ٢ ص ٩٨: عدم لبس المصريين الجوخ ثم إقِبالهم عليه. الضوء اللامع ج ١ وسط ٨٠٣: وتعاني بيع الجوخ. أول ١٣٨ من الكتاب - رقم ٦٤٨ شعر - في جوخي. الريحانة ص ٢٩١: بيتان في جوخة. الدرر المنتخبات المنثورة ص ١٤١: جوقة

نفح الطيب ج ٢ ص ١٢٠٠؛ ومن شقق الملف الرفيع إلخ. صبح الأعشى ج ٥ ص ٢٠٤: الملف هو الجوخ. وفي ج ١ ص ٢٠٠ من رحلة ابن بطوطة, وتكرر, وانظره في ص ٨ من الفهرس الملحق به, وهو نوع من الحرير على ما يظهر. وفي طبعة باريس ج ٢ ص ٣١١: ترجم الملف بلفظ drapi أي اجلوخ. وانظر الإِحاطة ج ١ ص ٣٥ و ٨١ و ٢٢٩ وج ٢ ص ٦٥, وفي نشر المثاني, في النصف الثاني, آخر ص ١٨٦: الملف: وهل هو نجس أم طاهر؟ وفيه ص ٨١ - ٨٧: الصوف الفرنجي وحكمه.

جور: ذخائر القصر لابن طولون ص ٧٤: ونحفر جورة ... النهج السديد - ١٣٩٦ تاريخ - ص ١٣٥: استعمل جورة للحفرة شوارد اللغة في رسائل الصّاغاني أوّل ص ٤٢: الثُّرَّة: الحفرة تحفر لغرس الكرم. وفي أوائل ص ٤٦: الخريقة: تتخذ. للنخلة, وهي أن تحفر البطحاء وهي مجرى السيل حتى تنتهي إلى الكدية, ثم تحشى رملا ... إلخ, أي مثل وضع الطّمي في الجور الآن. جاور بالأزهر, والمجاورون هم الطلبة به, وقد


Beberapa bagian dari Terjemahan di-generate menggunakan Artificial Intelligence secara otomatis, dan belum melalui proses pengeditan

Untuk Teks dari Buku Berbahasa Indonesia atau Inggris, banyak bagian yang merupakan hasil OCR dan belum diedit


Belum ada terjemahan untuk halaman ini atau ada terjemahan yang kurang tepat ?