{إِلَيَّ الْمَصِيرُ (١٤)} ١٤ تام.
{فَلَا تُطِعْهُمَا} ١٥ كاف، ومثله: «معروفًا»، وكذا «من أناب إليّ».
{تَعْمَلُونَ (١٥)} ١٥ تام.
{أَوْ فِي الْأَرْضِ} ١٦ ليس بوقف؛ لأنَّ قوله: «يأت بها الله» جواب الشرط.
{يَأْتِ بِهَا اللَّهُ} ١٦ كاف.
{خَبِيرٌ (١٦)} ١٦ تام؛ للابتداء بالنداء.
{أقم الصَّلَاةَ} ١٧ جائز، ومثله: «بالمعروف»، وكذا «عن المنكر»، كذا أجاز الوقف على هذه الثلاثة أبو حاتم، وكذا مثلها من الأوامر والنواهي.
{وَاصْبِرْ عَلَى مَا أَصَابَكَ} ١٧ كاف.
{مِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ (١٧)} ١٧ تام.
{خَدَّكَ لِلنَّاسِ} ١٨ حسن.
{مَرَحًا} ١٨ كاف.
{فَخُورٍ (١٨)} ١٨ تام.
{فِي مَشْيِكَ} ١٩ كاف، وكذا «من صوتك».
{لَصَوْتُ الْحَمِيرِ (١٩)} ١٩ تام.
{ظَاهِرَةً وَبَاطِنَةً} ٢٠ كاف، وتام عند نافع: ظاهره على اللسان، وهو: الإقرار، وباطنه في القلب، وهو: التصديق.
{مُنِيرٍ (٢٠)} ٢٠ تام.
{مَا أَنْزَلَ اللَّهُ} ٢١ ليس بوقف؛ لأنَّ جواب: «إذا» ما بعده وهو: «قالوا».
{آَبَاءَنَا} ٢١ كاف، وقال أبو حاتم: تام؛ للاستفهام بعده، وجواب: «لو» محذوف، تقديره: يتبعونه.
{إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ (٢١)} ٢١ تام.
{الْوُثْقَى} ٢٢ كاف.
{عَاقِبَةُ الْأُمُورِ (٢٢)} ٢٢ تام.
{كُفْرُهُ} ٢٣ كاف، ومثله: «بما عملوا».
{بِذَاتِ الصُّدُورِ (٢٣)} ٢٣ تام.
{قَلِيلًا} ٢٤ جائز.
{غَلِيظٍ (٢٤)} ٢٤ تام.